في عيد ميلاد نجاة الصغيرة… فلنتعرف على أبرز مراحل حياتها
يوميات المشاهير
في عيد ميلاد نجاة الصغيرة... فلنتعرف على أبرز مراحل حي...
تصريحات النجوم اللبنانيين للسياسيين: “لعنة الله عليكم… منظومة فاسدة”
يوميات المشاهير
تصريحات النجوم اللبنانيين للسياسيين: "لعنة الله عليكم....

حمو بيكا يستمر بمخالفة القوانين ويقع في أزمة جديدة بسبب حفله الخاص بالسيدات على الشاطئ!

الجمعة، 13 أغسطس 2021
حمو بيكا يستمر بمخالفة القوانين ويقع في أزمة جديدة بسبب حفله الخاص بالسيدات على الشاطئ!

حفل حمو بيكا للنساء بات من الأخبار التي شغلت المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أعلن أحد الشواطئ في منطقة مارينا بالساحل الشمالي والمخصص لإستقبال النساء فقط عن تنظيمه الحفلة الغنائية عبر إعلانٍ أثار الجدل بجملة: "لا تفوتوها يا سيّدات... حمو بيكا"!.

وليست المرّة الأولى التي تحدث بلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب بعض التصرفات التي يقوم بها الفنان المصري، وحتى في الفترة الأخيرة عن قرار منعه من الغناء والصادر من نقابة المهن الموسيقيّة في مصر.

واليوم عاد ليحتل مساحة شاسعة على الصفحات الإلكترونية، ولكن مع كمية من الإنتقادات والسخرية من الحفل الذي من المقرر أن يكون يوم السبت 14 أغسطس.

حفل حمو بيكا للسيدات

ويُعتبر حفل حمو بيكا للسيّدات فقط الأوّل بعد قرار النقابة بحقه، بالرغم من أنّه واصل نشاطه على السوشيل ميديا وشارك متابعيه بالكثير من الفيديوهات والصور التي تجمعه مع جمهوره.

بلبلة في الكويت وتدخل مسؤولين والسبب... إعلان دورة رقص شرقي!

النقابة تتحرك مجدداً بوجه حمو بيكا!

ولم تكن نقابة المهن الموسيقية في مصر برئاسة الفنان هاني شاكر، راضية كثيراً على هذا الحفل الذي أحدث بلبلة بين الجمهور، لذا حررت محضراً جديداً بحق الفنان المصري.
وأشار عضو نقابة المهن الموسيقية المطرب والممثل المصري حلمي عبد الباقي من خلال تصريحات صحفية، أنّ النقابة لم تمنح تصاريح بالغناء لمغني المهرجانات حمو بيكا، والحفلات التي أحياها في الفترة الماضية تُعتبر مخالفة للقوانين ولوائح العمل.