ريهام سعيد تكشف علناً عن تعرضها للسحر الأسود وما تعيشه حالياً في حياتها!
يوميات المشاهير
ريهام سعيد تكشف علناً عن تعرضها للسحر الأسود وما تعيشه...
ما هو السبب الحقيقي وراء انفصال سيرناي سريكايا وكرم بورسين؟ صحيفة ايطالية تكشف السرّ
يوميات المشاهير
ما هو السبب الحقيقي وراء انفصال سيرناي سريكايا وكرم بو...

ديانا حدّاد تقدّم أغنية وطنية في حفل رسمي بمناسبة إنتصار السادس من أكتوبر في مصر

الخميس، 07 أكتوبر 2021
ديانا حدّاد تقدّم أغنية وطنية في حفل رسمي بمناسبة إنتصار السادس من أكتوبر في مصر

في ذكرى نصر أكتوبر تصدّر حفل ديانا حداد في مصر الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبالأخص تويتر وذلك بسبب روعة الأجواء، الأغاني، اللوحات الراقصة والفنيّة، التي سرقت أنظار الحضور وأيضاً الجمهور الذي تابع البث المباشر عبر المنصات الإلكترونية كل فعاليات الحفل. وشاركت الفنانة ديانا حدّاد في الندوة التثقيفية لهذا العام والتي حملت شعار "أكتوبر 73 والعبور الى المستقبل"، بحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وعدد كبير من الشخصيات الرسمية، السياسية، العسكرية والإجتماعية.

ولاد البلد دي... أغنية للإحتفال بإنتصار مصر

قدّمت ديانا حدّاد أغنية "ولاد البلد دي" والتي تعاونت فيها مع الشاعر أحمد حسن راؤول، والأغنية من ألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام. وكانت الفنانة اللبنانية قد تشاركت مع متابعيها على فايسبوك مقطعاً من الأجواء الإحتفالية وكتبت معه: "كان لي الفخر بالمشاركة بأحتفاليات 6 اكتوبر في مصر الحبيبة.. حفظ الله هذا البلد الجميل وحفظ شعبه الطيب مصر في القلب".

وقبل بدء حفل ديانا حداد في مصر كانت قد صرّحت في الكواليس أنّ مصر رائعة وشهدت على الكثير من التطورات الملموسة، وتابعت بالقول: "مصر بقلبنا وبقلب كل إنسان عربي"، ووعدت الجمهور أنّها ستقدّم قريباً مجموعة من الأغاني الجديدة.

عمرو دياب يطرح أغنيته الجديدة "حلو التغيير" ويتصدّر الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي!

وفي لوحةٍ فنيّة مميّزة تشاركت الفنانة ديانا حدّاد الغناء مع كل من الفنان تامر حسني والفنانة بلقيس فتحي، الفنان مصطفى حجاج، الفنانة ريهام عبد الحكيم وقدّموا مع فرقة كورال الأطفال أغنية "كمّل عبورك" كلمات محمد البوغا وألحان أحمد العتباني.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)