الشاشة اللبنانية تودّع بحزنٍ كبير الممثل القدير ادوار الهاشم بعد مسيرة عظيمة بالتمثيل والدوبلاج
يوميات المشاهير
الشاشة اللبنانية تودّع بحزنٍ كبير الممثل القدير ادوار ...
أول صورة للممثلة فخرية خميس بعد إستئصال ثدييها وتكشف تطورات حالتها الصحية
يوميات المشاهير
أول صورة للممثلة فخرية خميس بعد إستئصال ثدييها وتكشف ت...

بالفيديو... بسمة وهبة تذرف الدموع في عرس ابنها!

الأحد، 04 أبريل 2021
حفل زفاف ابن بسمة وهبة

نالت مقاطع فيديو حفل زفاف ابن بسمة وهبة اعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً ان الإعلامية وهبة قد شاركت هذه المقاطع عبر حساباتها الخاصة. فكيف بدت بسمة وهبة في حفل زفاف ابنها؟ وكيف كانت اجواء الحفل؟ اطلعوا على التفاصيل في هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة.

كيف احتفلت بسمة وهبة بزواج ابنها؟

شاركت الإعلامية بسمة وهبة مقاطع فيديو من حفل زفاف ابنها عبد الرحمن على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام. وفي الفيديو الأول، ظهرت بسمة وهبة وهي تدخل إلى قاعة الاحتفال، بلباسها الأنيق والمميز، وتقف امام باقة كبيرة من الأزهار البيضاء لالتقاط الصور لها. وأرفقت الفيديو بتعليق "ام العريس محتاسه ومديه ع عدم تركيز شويه!؟" وانهالت عليها التعليقات التي أثنت على جمالها وأناقتها وإطلالتها الشابة والحيوية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

في الفيديو الثاني الذي شاركته الإعلامية بسمة وهبة من حفل زفاف ابنها، فقد بدا ابنها والعروس خلال لحظة دخولهما الى قاعة الاحتفال. وظهر العروسان وهما ينزلان عبر السلالم المزينة بالريش الأبيض الكبير، وعلا التصفيق في كل القاعة.

وظهرت بسمة وهبة وهي تبكي متأثرة وسعيدة بزفاف ابنها، حيث أرفقت الفيديو بتعليق معبّر "زفه عبد الرحمن وعقبال اولادكم وتفرحوا فرحتي بس بدون الدموع اللي نزلت من فرحتي". ونال هذا الفيديو اعجاب العديد من المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتوالت التهاني بدوام الفرح والسعادة لابنها عبد الرحمن وعروسه.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

واختارت الإعلامية بسمة وهبة أن تتألق باللونين الأبيض والذهبي احتفالاً بزفاف ابنها، فنسّقت التنورة الطويلة الكلوش باللون الاوف وايت، ومعها البلوزة القصيرة باللون الذهبي اللماع. ولم تنسَ تنسيق الحذاء المفتوح ذات الكعب العالي باللون الذهبي أيضاً، في حين انتقت تسريحة الشعر المرفوع والمكياج الناعم بالالوان الترابية واحمر الشفاه الزهري، في حين اعتمدت مكياج العيون السموكي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)