4 طرق للتعامل مع الزوج المدمن على الجنس
حياة زوجية
4 طرق للتعامل مع الزوج المدمن على الجنس
لم تتمكن من تحمّل الناس بعد فإنتحرت… سيّدة أعمال شابة تنهي حياتها وتترك رسالة!
حياة زوجية
لم تتمكن من تحمّل الناس بعد فإنتحرت... سيّدة أعمال شاب...

للمرة الاولى بالتاريخ... حفل زفاف افتراضي في الهند ووالد العروس المتوفى يتواجد فيه!

الخميس، 17 فبراير 2022
للمرة الاولى بالتاريخ… حفل زفاف افتراضي في الهند ووالد العروس المتوفى يتواجد فيه!

للمرة الأولى في العالم، سيقام حفل زفاف افتراضي لحبيبين في الهند، وذلك بسبب استمرار التدابير الخاصة بفيروس كورونا، والتي تمنع إقامة عرساً تقليدياً.

زفاف في الميتافيرس

دعا دينش سيفاكومار بادمافاثي، وجاناغاناندهيني راماسوامي، من ولاية تاميل نادو الهندية، 2000 شخص إلى حفل زفافها الافتراضي الذي سيكون الشهر المقبل، وسيتمكن المعازيم المشاركة في الحفل من خلال هواتفهم، أو حواسيبهم اللوحية أو المحمولة.

وقال بادمافاثي البالغ من العمر 24 عاماً، في حديث صحافي أن  الجائحة حالت دون تنظيم حفل زفاف حقيقي وواقعي لذلك، قرّرنا إقامة حفل زفافنا في فضاء افتراضي يعتمد على التفاعل الواقعي، أي ميتافيرس.

ومصطلح "ميتافيرس" يستخدم ليدلّ على بيئات افتراضية ثلاثية البعد، ويمكن فيه للمستخدم التجمّع والتفاعل.

حفل زفاف افتراضي

زفاف حضوري وافتراضي

سينقسم زفاف العروسين الى قسمين الأول هو الزفاف الحضوري الرسمي والتقليدي، الذي سيقام في مسقط رأس العروس بقرية تاميل نادو، وسيقتصر على مشاركة أصدقاء مقربين وأقارب العروسان.

وبعد انتهاء المراسيم التقليدية، سيدخل الثنائي إلى حفل الزفاف الافتراضي الثلاثي الأبعاد، الذي سيشارك فيه نحو 2000 شخص، ويستمر لمدة ساعة من الوقت.

وخلال الحفل، سيلتقي العروسان مع المدعوين ويتبادلون الحديث. وسيكون بإمكان الضيوف اختيار الشخصية الرمزية التي يرغبون بها مع اللباس الملائم لها.

رغم وفاته سيحضر

في أبريل الماضي، توفي والد زوجة بادمافاثي، لكن الاخير قال إن "الاحتفال الرقمي له ميزة فريدة، حيث يمكننا إشراك والد العروس الراحل، في هذه المناسبة". لافتاً الى انّه "يعمل على ابتكار شخصية رمزية له ثلاثية الأبعاد تشبهه، وسيباركنا، وهذا أمر ممكن فقط في عالم ميتافيرس".

ويعتقد العريس أن تنظيم حفل زفافه الثلاثي الأبعاد، سيكون الأول من نوعه في البلاد، علما أن كلفة تصميمه، وتطويره، واستضافته ستبلغ 150 ألف روبية هندية (2016 دولاراً).