اول حفل زفاف افتراضي في دبي... والخواتم NFT!

الثلاثاء، 24 مايو 2022
اول حفل زفاف افتراضي في دبي… والخواتم NFT!

مما لا شكّ فيه أن عالم الميتافيرس أصبح واقعاً! بعد أن دخل العديد من الأفراد إليه، وقام بعض مصممي الأزياء بإفتتاح متاجرهم الخاصة الإفتراضية، وأقام به بعض الفنانون حفلاتهم، ها نحن اليوم نشهد على أول زواج إفتراضي في دبي. في التفاصيل أقام مؤسسي Easy Wedding، فلوريان أوغيتو وليز نونيز، اللذان تزوجا عام 2019 في جورجيا، حفل زفاف في العالم الافتراضي بالتزامن مع حفل واقعيّ في دبي.

تفاصيل أول حفل زفاف إفتراضي في دبي

تضمّن الزفاف الافتراضيّ خواتم NFT أو ما يعرف بالرموز القابلة للاستبدال وحفلة ضخمة تمّ عرضها على موقع "The National".

حضر الحفل الأصدقاء والعائلة من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك والدا العريس من فرنسا ووالدا العروس من باراغواي. وقد أقيم الحفل في وقتٍ واحد افتراضياً وفي مجمّع The Springs في دبي. 

وأشار أوغيتو أن أحد الأسباب الذي دفعتهم إلى إقامة الحفل في الميتافيرس هو أنّ "عائلاتنا كانت مستاءة من عدم تمكّنها من حضور حفل الزفاف في العام 2019. والآن، بعد أن أصبح لدينا التكنولوجيا الجاهزة لهم للالتقاء معاً، قرّرنا استكشافها". 

وأكّد أوغيتو أنّه "بينما كنّا نسير في الممر في The Springs، كانت صورنا الرمزية تسير أيضاً في ميتافيرس. لقد تدرّبنا مسبقاً، ودرّبنا ضيوفنا على كيفية تسجيل الدخول والتفاعل في ميتافيرس".

أول حفل زفاف افتراضي

للمرة الاولى بالتاريخ حفل زفاف افتراضي في الهند ووالد العروس المتوفى يتواجد فيه!

أول حفل زفاف إفتراضي في عالم الميتافيرس

نشير الى أنّه في العام الماضي أقام زوجان وهما تريسي ودايف غاغنون حفل زفافهما في عالم الميتافيرس أيضاً، بينما أخذا عهود الزواج في الوقت نفسه في العالم الحقيقي. وقد قامت الشخصيتنا الافتراضيتان، بمحاكاة حركاتهما في الواقع وحتى قامتا بارتداء ملابس الزفاف نفسها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NFT Source (@nftsource)

ما هو حفل الزفاف الافتراضي في عالم الميتافيرس؟

الميتافيرس عبارة عن عالم افتراضي يستخدم الواقع المعزز والصور الرمزية الثلاثية الأبعاد ومقاطع الفيديو للتفاعل الإجتماعي. في هذا المشهد الافتراضي، هناك عالم جديد من فرص التواصل الاجتماعي، بما في ذلك عروض الأزياء ودور السينما، والمطاعم وحفلات الزفاف. تسمح هذه التقنية للأزواج إختيار مكان الزفاف، وفستان زفاف مفصل حسب الطلب أو بدلة. وكما هو الحال في أي حفل زفاف، فإن الضيوف مدعوون لحضور الحفل بصور رمزية.