رقص جيهان علامة يشعل مواقع التواصل… وجمالها حديث الساعة!
يوميات المشاهير
رقص جيهان علامة يشعل مواقع التواصل... وجمالها حديث الس...
ياسمين الخطيب تكشف عن محاولتها الانتحار… وتؤكد انفصالها عن زوجها!
يوميات المشاهير
ياسمين الخطيب تكشف عن محاولتها الانتحار... وتؤكد انفصا...

زوج بريتني سبيرز السابق يقتحم بشكلٍ جنوني حفل زفافها من سام أصغري!

السبت، 11 يونيو 2022
زوج بريتني سبيرز السابق يقتحم بشكلٍ جنوني حفل زفافها من سام أصغري!

أثار حفل زفاف بريتني سبيرز وسام أصغري الجدل بعد اقتحام زوجها السابق القاعة والمكان المقرر لاعلان ارتباط النجمة الأميريكية وحبيبها بشكلٍ رسمي.

وكانت بريتني سبيرز قد تحرّرت في الأشهر القليلة الماضية من وصاية والدها عليها، وأصبح بامكانها الزواج من الشخص الذي اختارته. 

زوج بريتني السابق يقتحم المكان بطريقة جنونية! 

تزوجت بريتني عام 2004 من جيسون الكسندر، الّا أنّهما افصلا بعد 55 ساعة فقط واعلنا ابطال الزواج. وفيما كانت النجمة الأميريكية تتحضر لحفل زفافها من سام أصغري، اقتحم زوجها السابق القاعة بحضور بعض المدعوين بطريقة جنونية وغريبة، الّا أنّ سُرعان ما تدخلت الشرطة واعتقلته، ويبدو أن كل هدفه كان افساد الحفل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Radio Sintony (@radiosintony)


بريتني سبيرز تتعرض للإجهاض وتفقد "طفلها المعجزة"!

أمّا الأغرب من ذلك، فهو أنّ جيسون الكسندر حرص على توثيق لحظة اقتحامه حفل بريتني سبيرز من خلال بث مباشر عبر انستقرام، وكان يقول بصوتٍ صاخب "أين بريتني، أجوكم أخبروني أين هي بريتني... أنا أور زوج لها، بريتني هي من دعتني للحفل... وأنا هنا لأفسد وأحطم حفل زواجها". 

وأُقيم حفل الزفاف في منزل بريتني سبيرز بمدينة لوس أنجلوس، بحضور عدد من المقربين منها ومن حبيبها سام، بالاضافة لعدد من المشاهير بينهم النجمة باريس هيلتون والفنانة مادونا. فيما غاب عن احفل الزفاف والدها ووالدتها وشقيقتها أيضاً، علىعكس شقيقها برايان الذي تلقى الدعوة وكان سيحضر ليقدمها لعريسها.