الحقيقة خلف الفيديو المُتداول… هل فعلاً ظهر “شبح الموت” خلال تتويج الملك تشارلز الثالث؟!
يوميات المشاهير
الحقيقة خلف الفيديو المُتداول... هل فعلاً ظهر "شبح الم...
فضيحة مدوية… أشرف حكيمي يقضي ليلة مثيرة مع فتيات الليل
يوميات المشاهير
فضيحة مدوية... أشرف حكيمي يقضي ليلة مثيرة مع فتيات الل...

بالفيديو... حفل زفاف غيث مروان وسارة الورع يتصدّر السوشيل ميديا

الأربعاء، 10 مايو 2023
بالفيديو… حفل زفاف غيث مروان وسارة الورع يتصدّر السوشيل ميديا

أثار حفل زفاف غيث مروان وسارة الورع ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تفاعل معهم روّاد مواقع الإلكترونية خاصّة الجمهور السعودي، فكيف كانت أجواء الزفاف الذي أقيم في دبي؟

حفل زفاف غيث مروان وسارة الورع

في التفاصيل، احتفل يوم أمس، اليوتيوبر السوريّ غيث مروان بحفل زفافه على الشابة سارة الورع، حيث دخل العريس محمول على أكتاف أصحابِه، وَسط فرحة كبيرة من قبل الحضور، من ثمّ قام والد سارة بتسليمها الى عريسها على أنغام أغنية "طلّوا عينيها" للفنان اللبناني نادر الأتات، فقامت سارة بتقبيل يد والدها، وبعدها بدأت بالإحتفال مع غيث بليلة زفاف مميزة.

ونشر البلوغر غيث مروان صوراً من أجواء حفل زفافه حيث ظهر هو وزوجته سارة بغاية السعادة والفرح، وأطلّت العروس بفستان أبيض منقوش بزخرفات لافتة ورفعت شعرها كعكة، وبمكياج خفيف وناعم. وعلّق على المنشور بكلمة "الى الأبد".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghaith Marwan 🍉 غيث مروان (@ghaith_marwan)

تامر حسني يفاجئ العروسين

وقد تضمّن الحفل العديد من الأحداث اللافتة التي ضجّت بها مواقع التواصل وتم تداوله في الإعلام، فقبل يوم فاجأ الفنان المصري تامر حسني، اليوتيوبر غيث مروان وسارة الورع بالإحتفال بهذه المناسبة، بطريقة مختلفة ومميّزة، وجاء ذلك، كتلبية لطلب غيث حضوره ومشاركتهما حفل زفافهما، فحقّق تامر رغبته وفاجاءهما بحضوره.

وقد زار حسني العروسين في منزلهما واحتفل معهما بطريقة طريفة قبل الحفل، عبر الغناء والرقص معهما، على أنغام أغنيات شهيرة له، منها "حلم سنين" و"يا بنت الآية". ووثّق تامر هذه اللحظات السعيدة بفيديو نشره على حسابه الرسمي على انستقرام علق عليه: "مليون مبروك احلى غيث و احلى ساره معرفتش احضر فرحكم قولت افاجئكم و افرح معاكم بطريقتي مستني عزومة الاكل ولا ساره مش بتعرف تطبخ !!عقبالكم و عقبال ما افاجئ الجميع".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

كيف إحتفل تامر حسني وبسمة بوسيل بعيد ميلاد إبنتيهما؟

طرد بيسان اسماعيل من العرس

من جهة أخرى، اتهمت البلوغر السوريّة بيسان اسماعيل مواطنها غيث مروان وسارة الورع بطردها من حفل زفافهما في دبي، وقالت بفيديو نشرته على حساباتها في مواقع التواصل" "عزموني على عرسهم وحَضرت حالي ولمّا رحت منعوني من الدخول"، وأضافت: "الفستان ولبسته وجهزت حالي ورحت.. كان معي شـخصَين وهني فاتو وانا لا..إجاني تلفون من داخل العرس وخبروني ممنوع أدخل بالإسـم".