اطلالة ابنة ايمن زيدان حديث الجمهور… كبرت كثيراً وتغيّرت ملامحها!
سيرة المشاهير
اطلالة ابنة ايمن زيدان حديث الجمهور... كبرت كثيراً وتغ...
هشام سليم يكشف عن حقيقة اصابته بالسرطان… ورسالة من شريهان له!
يوميات المشاهير
هشام سليم يكشف عن حقيقة اصابته بالسرطان... ورسالة من ش...

الصور الاولى من حفل زفاف نجل نجيب ساويرس

الخميس، 26 مايو 2022
الصور الاولى من حفل زفاف نجل نجيب ساويرس

لفت حفل زفاف نجل نجيب ساويرس الجمهور مع اللقطات المصوّرة التي تم تداولها عبر السوشيل ميديا، بحضور عدد من نجوم مصر وأهم رجال الأعمال والشخصيات المعروفة لمشاركة العائلة هذه الفرحة، مع غياب تام للوسائل الاعلامية. 

أنس ابن رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، توجه مع عروسته للكنيسة لعقد الاكليل في أحد الكنائس القبطية الكبري في مصر، وبعد ذلك توجه الجميع للاحتفال في منطقة عروض الصوت والضوء مقابل الأهرامات بالجيزة. اذ يُذكر أنّ نجيب ساويرس قد حصل بالاتفاق مع وزارة قطاع الأعمال المصرية على حقوق تطوير هذه المنطقة في السنوات الماضية. 

صور حفل زفاف نجل نجيب ساويرس

من أبرز الشخصيات التي حضرت حفل الزفاف كان رئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير، وأيضاً جرّاح القلب العالمي سير مجدي يعقوب، بالاضافة لعدد من رجال أعمال مصر من بينهم أحمد أبو هشيمة، وزير الخارجية سامح شكري، وزير السياحة والآثار خالد العناني، الدكتور زاهي حواس، للأمين للمجلس الأعلى الآثار في مصر مصطفى وزيري وغيرهم. الى جانب عدد كبير من نجوم كرة القدم المصريين والعالميين المقربين من العريس أنس. 

حفل زفاف نجل نجيب ساويرس

ووصف الجمهور صور حفل الزفاف الذي أحياه الفنان عمرو دياب، بالراقي والبسيط على رغم ثراء العائلة، والبعض أشاروا بتعليقاتهم على السعادة الكبيرة التي جمعت الحضور كلّه في السهرة التي رقصت بها العروسة مع والدها قبل الانضمام لعريسها أنس، الى جانب صور كثيرة تُظهر فرحة العريس والعروسة مع العائلة والأصدقاء. 

حفل زفاف نجل نجيب ساويرس

بوسي شلبي عروسة... وزواجها من هشام ربيع مفاجأة للجميع!

اطلالة العروس في حفل زفافها 

اختارت العروسة فستاناً بتصميمٍ بسيط وخالي من التطريز أو الستراس والخرز لحفل زواجها على أنس ساويرس، أمّا خلال الاكليل فقط أضافت قطعة من قماش الدانتيل الأبيض على القسم العلوي من الفستان. 
كما تألقت بتسريحة الكعكة المنخفضة والرسمية لشعرها مع مكياج ناعم وخفيف جداً لملامح وجهها. 

حفل زفاف نجل نجيب ساويرس