ياسمين صبري تقلّد مجدداً جورجينا رودريغيز وتثير الجدل!!
يوميات المشاهير
ياسمين صبري تقلّد مجدداً جورجينا رودريغيز وتثير الجدل!!
آخر صور ملكة جمال كرواتيا قبل خسارة منتخب بلدها… جريئة فعلاً!
يوميات المشاهير
آخر صور ملكة جمال كرواتيا قبل خسارة منتخب بلدها... جري...

شيرين رضا تكشف عن أبرز التحضيرات لحفل ابنتها نور عمرو دياب

الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
شيرين رضا تكشف عن أبرز التحضيرات لحفل ابنتها نور عمرو دياب

حفل زفاف نور عمرو دياب أصبح في الواجهة بعد تصريحات والدتها النجمة شيرين رضا والصدمة التي تركتها لدى الجمهور بالكشف عن أنّهم لن يقيموا جفلاً لزواج ابنتها. 

وكانت نور ابنة النجم المصري عمرو دياب قد أعلنت خطوبتها في شهر أكتوبر العام الماضي من الشاب البريطاني ذات الاصول الافريقية كيران، ونشرت حينها الصور الرسمية عبر حسابها على انستقرام. 

تصريحات شيرين رضا عن حفل زفاف نور عمرو دياب 

لفتت النجمة المصرية شيرين رضا في تصريحاتها الأخيرة الى أنّه لن يُقام حفل زفاف لابنتها نور لأنّ ذلك ليس من التقاليد التي تربوا عليها، وأشارت الى أنّ عائلة خطيب نور البريطاني وافقوا على هذه الفكرة. 

وقالت شيرين رضا: "أنا عمري ما لبست فستان فرح في الحقيقة، شايفة إن كل واحد حر يعمل اللي هو عايزه"، وأضافت أنّها ترى من الأنسب أن تستفيد نور وخطيبها من الأموال التي سيتكلفون عليها لحفل الزفاف. 

أمّا عن تفاصيل الزفاف فقالت والدة نور عمرو دياب أنّ ابنتها لا تُريد اقامة حفلة كبيرة ولكن لا زالوا في اطار تنظيم الأفكار لهذا اليوم المميّز لها، وأضافت: "المهم هي وجوزها وأهله، إنّما نجيب الناس اللي شفناهم السنة اللي فاتت، والناس اللي شفناهم السنة اللي قبل اللي فاتت، ولازم نعزمهم علشان دي متزعلش، ويجوا ينتقدونا... لأ ده مش هيحصل".

بعد سنة من التّعارف... كنزي عمرو دياب تكشف عن حبيبها

وبعد هذه التصريحات عبّر رواد السوشيل ميديا بطرق مختلفة، اذ رأس البعض أن لديها الحق بما قالته، والبعض الآخر استغربوا من فكرة عدم ارتداء فستان الزفاف الأبيض، أمّا أبرز التعليقات كانت عن وجهة نظر النجم عمرو دياب من ما قالته زوجته السابقة شيرين رضا ووالدة نور. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)