لماذا إنتقد الجمهور قفطان دنيا بطمة وقالوا عن إطلالاتها “تو متش”؟
يوميات المشاهير
لماذا إنتقد الجمهور قفطان دنيا بطمة وقالوا عن إطلالاته...
بشكل مفاجئ… الاعلان عن عقد قران شيلاء سبت
يوميات المشاهير
بشكل مفاجئ... الاعلان عن عقد قران شيلاء سبت

هاجر أحمد تحتفل بزفافها على رجل أعمال... وتامر حسني يُشعل الحفل

الأربعاء، 28 يوليو 2021
هاجر أحمد تحتفل بزفافها على رجل أعمال… وتامر حسني يُشعل الحفل

احتفلت الفنانة المصرية هاجر أحمد بزفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة وحضر عدد من النجوم والمطرب أحمد جمال الذي قام بتأدية أغنية "نشيد العاشقين" على الرقصة الأولى للعروسين، ما قدم عددا من الأغاني الخاصة به ومنها أغنية "اضحكي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Weekend Magazine Egypt (@weekendmagazineegypt)

وكان لافتاً حضور النجم تامر حسني لإحياء المناسبة السعيدة، حيث قام بتقديم "ديو غنائي" مع أحمد جمال وغنّيا معاً أشهر أغاني تامر مثل "يابنت الإيه" و "اختراع" وأشعلوا الحاضرين بالحماس والرقص. وشارك أحمد فيديو للأداء الغنائي له مع تامر حسني على صفحته الخاصة على فيسبوك، شاهده أكثر من 100 ألف متابع.

كما نشر احمد جمال صورة على انستقرام مع العروسين وهنأهما قائلاً: "مليون مبروك احمد الحداد & هاجر احمد ربنا يسعدكم" ولاقت الصورة أكثر من 50 ألف إعجاب وسط تفاعل شديد من المتابعين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Gamal (@ahmedgamal)

 

بدورها نشرت العروسة الفنانة هاجر أحمد صوراً من حفل عقد قرانها على انستقرام مستشهدة بآية قرآنية: "وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِى ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ".

وعلّقت: "تم بحمد الله عقد قراني علي من اختاره قلبي واختاره الله لي ليكون شريكا لحياتي يارب اجعله عقدا تنعقد به سعادتنا, اللهم بارك لي في زوجي واحفظه واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب وترضي".

بالصور والفيديو… هاجر أحمد تعقد قرآنها على رجل اعمال

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هاجر احمد️️ (@hagerahmed_official)

وشكرت مصممة الأزياء المصرية فريدة تمراز على تصميم فستانها الأبيض لحفل عقد القران، الذي تمير بأكمامه الطويلة والياقة العالية، وقماش الشيفون عند منطقة الصدر مع بعض التطريزات الناعمة عليه.

وانهالت تعليقات النجوم الذين باركوا لزميلتهم بطلة مسلسل "أحسن أب"، مثل أيتن عامر، هاني سرحان، عبير صبري وغيرهم...

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هاجر احمد️️ (@hagerahmed_official)

إطلالة هاجر في حفل زفافها!

أطلّت هاجر بفستان باللون الأوف-وايت من الستان الناعم بتصميم الكب من الأعلى وفتحة عند القدمين، ونسقت معه طرحة من الدانتيل المنقوش بالورود باللون الأبيض.

وأكملت إطلالتها ببعض الاكسسورات الناعمة، فقامت بارتداء قرطين ناعمين باللون الأبيض من اللؤلؤ، مع قلادة من اللؤلؤ باللون الأبيض حول رقبتها ، وهو ما تناسب بشكل كبير مع إطلالتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Masr Online - مصر اونلاين (@masronline)

ماذا تُجضر هاجر أحمد؟

تستعد هاجر لتصوير دورها فى فيلم "زومبى على جنبى" خلال الأيام المقبلة، حيث تشارك البطولة مع أشرف عبد الباقي، كريم عفيفي، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، كما أن الفيلم من تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح.