مشهد جريء من مسلسل “ثمن” يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي!
يوميات المشاهير
مشهد جريء من مسلسل "ثمن" يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي!
ما هو سرّ نحافة شذى حسون؟
يوميات المشاهير
ما هو سرّ نحافة شذى حسون؟

بالفيديو... الجمهور في الكويت يُحرج شيرين عبد الوهاب بسبب حسام حبيب

السبت، 14 يناير 2023
بالفيديو… الجمهور في الكويت يُحرج شيرين عبد الوهاب بسبب حسام حبيب

على الرغم من الشروط الصارمة التي تمّ فرضها، شهد حفل شيرين في الكويت على مجموعة كبيرة من الأشخاص الذين توجهوا الى قاعة الارينا للاستماع الى أجمل أغاني النجمة المصرية بصوتها. 

وكانت هذه المناسبة الأولى بعد الأزمة التي مرّت بها شيرين عبد الوهاب في الأشهر الماضية وزواجها مجدداً من حسام حبيب، وأطلّت على الجمهور بكل فرح وبهجة على المسرح وذلك أيضاً بعد عودتها من بيروت. 

وللتذكير أنّه تمّ فرض مجموعة من الشروط التي استغربها الجميع لكل من يريد حضور حفل الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، بينها عدم امكانية الوقوف أو التصوير، كما وتم منع ادخال الكاميرات الاحترافية أو تلك الخاصة بتصوير الفيديو بالاضافة الى مسجلات الصوت. 

فيديو من حفل شيرين في الكويت 

لا شكّ أنّ الجمهور في حفل النجمة شيرين عبد الوهاب أحرجها بشكلٍ كبير بعد أن سألت خلال حديثها معهم عن اذا كانوا يحبون حسام حبيب، حتى ارتفعت الأصوات داخل القاعة بكلمة "لا". ولتخفي شيرين صدمتها من ردّة فعل الجمهور في الكويت على سؤالها ضحكت بصوتٍ عال داخل القاعة، وبعدها ساد السكوت لبعض الدقائق وبعدها تابعت شيرين الغناء. 

بالفيديو... شيرين عبد الوهاب ترقص بطريقة غريبة مع حسام حبيب في بيروت

وهذا المشهد لم يمر بالطبع مرور الكرام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بل على العكس تم تداوله بشكلٍ كبير مع تعليقات كثيفة للتعبير عن الموقف الذي واجهته شيرين في الكويت. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by قاضي المشاهير 👨‍⚖ نور (@qadi_almashahir)