بسبب راقصة… مسلسل “من شارع الهرم الى” يغضب الشعب المصري
سينما ومسلسلات
بسبب راقصة... مسلسل "من شارع الهرم الى" يغضب الشعب الم...
شيرين وجدي تعود للغناء… وهكذا فاجأت الجمهور بقرارها!
يوميات المشاهير
شيرين وجدي تعود للغناء... وهكذا فاجأت الجمهور بقرارها!

بالصور... حفل عقد قران شام الذهبي وأحمد هلال وسط حضور العائلة والمقربين

الثلاثاء، 22 مارس 2022
بالصور… حفل عقد قران شام الذهبي وأحمد هلال وسط حضور العائلة والمقربين

سرق حفل عقد قران شام الذهبي على رجل الأعمال المصري أحمد هلال قلب الجمهور بروعة الأجواء التي غمرت كل من حضر هذه المناسبة السعيدة. حيث تواجدت الفنانة السورية أصالة نصري والدة العروسة ووالدها أيمن الذهبي، واقتصر الحضور أيضاً فقط على المقربين من الثنائي. 

بعد سنة من الخطوبة... شام الذهبي عروسة 

تألقت شام الذهبي بفساتنها الأبيض الضيق بتصميمٍ أنيق وبسيط في عقد قرانها بعد سنة من خطوبتها من رجل الأعمال المصري أحمد هلال.

وللمناسبة تشاركت شام سلسلة من الصور الرائعة مع متابعيها على انستقرام، وأرفقتها بعبارة: "والان أصبح بامكاني أن أُناديك جوزي"، حيث حرصت على أن تكون أوّل صورة في المنشور لها مع زوجها ووردة بيضاء.

وانهالت التعليقات على صور العروسة من متابعيها ورواد السوشيل ميديا الذين باركوا لها وللعريس، بالاضافة لبعض نجوم مصر والعالم العربي، إذ علّقت الممثلة هند صبري وكتبت "حبيبة قلبي ألف مليون مبروك.. ربنا يسعدكم و يبارك لكم ويبارك فيكم". وعلّقت أيضاً الممثلة بدرية طلبة وقالت "الله يسعد قلبك، مبروك يا جميلة". 

أمّا الممثلة ليلى أحمد زاهر فعلّق بالقول "مبروك أختي الجميلة"، وتعليق من الفنانة كارمن سليمان على الصور قالت به "مبروك" مع عدد من القلوب. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sham Al Zahabi-شام الذهبي (@shamalzahabi)



أصالة نصري تكشف عن إصابتها "بالسكيزوفرينيا" وعذابها بعد انفصالها عن طارق العريان

مع تداول صور حفل عقد قران شام الذهبي ظنّ البعض في البداية أنّ أصالة وزوجها غابا عن المناسبة، إلّا أنّه سرعان ما تبيّن العكس تماماً.

وفي لقطة مصوّرة عفوية، ظهر والد شام الذهبي وهو أيمن الذهبي الى جانب الشاعر فائق حسن زوج الفنانة أصالة، وهما يضحكان. بالاضافة لمجموعة من الصور التي جمعتها بالمعازيم ووالدتها النجمة السورية. 

حفل عقد قران شام الذهبي