صورة مع عروسة على السوشيل ميديا دفعت الجمهور ليسأل: “هل درة زروق حامل؟”
يوميات المشاهير
صورة مع عروسة على السوشيل ميديا دفعت الجمهور ليسأل: "ه...
طبيب ومدوّن برازيلي تحرش بشابة مصرية لفظياً في جولته السياحية… والأجهزة الأمنية تلقي القبض عليه!
يوميات المشاهير
طبيب ومدوّن برازيلي تحرش بشابة مصرية لفظياً في جولته ا...

طارق العريان يحتفل بعيد توأمه العاشر.... وأصالة تغيب عن حفل طفليها!

الإثنين، 31 مايو 2021
حفل عيد ميلاد توأم طارق العريان

حلّ عيد ميلاد توأم طارق العريان من طليقته الفنانة السورية أصالة، آدم وعلي، وقد احتفل به المخرج الفلسطيني بالعيد العاشر لتوأمه في أحد المطاعم برفقة ابنة النجمة أصالة، شام الذهبي، وأفراد من العائلة والأصدقاء المقربين. فلماذا لم تحضر أصالة عيد ميلاد توامها؟ وكيف برّرت غيابها؟ اليكم التفاصيل في الموضوع التالي.

حفل عيد ميلاد توأم طارق العريان

نظّم المخرج الفلسطيني حفل عيد ميلاد توأمه علي وآدم اللذين بلغا عامهما العاشر، حيث أقام الحفل في احد المطاعم الكبيرة بمشاركة ابنة أصالة شام الذهبي، وعدد من أفراد العائلة والأصدقاء. وقد شارك متابعيه عدداً من مقاطع الفيديو عبر خاصية الستوري على حسابه الخاص على انستقرام، حيث بدا الطفلين سعيدين بالحفل برفقة والدهما وشقيقتهما والاصدقاء المقربين.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)


في حين اختارت النجمة أصالة أن تبقى بعيدة عن أجواء الاحتفال بعيد توأمها مع والدهما، كي تتفادى الالتقاء بطليقها المخرج طارق العريان. ولكنها واكبت الحفل من بعيد، حيث قامت بنشر صورة شاركتها إياها ابنتها شام لاذهبي. وظهرت شام في الصورة برفقة شقيقيها التوأم آدم وعلي، ونشرتها أصالة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، وأرفقتها بتعليق تهنئهما بعيد ميلادهما العاشر.

وكتبت: "الأمل والأمان والحب والجمال والسعاده وكل شعور حلو وطيّب بحسّه بينكم ومعكم يانور عيوني باصحاب العيد ياوشّ الفرح أنتوا أدّومي وعلّوني كلّ سنه وأنتوا بتحلوا وتغلوا وتكونوا شمس وقمر بحياتي ياحياتي أنتوا وشامي ولودي ياعمدان بيتكم الأربعه اللي صار قصر بقلبي ياقلبي أنتوا وروحي كلّ سنه وأنتوا كلّ الخير".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Assala (@assala_official)


وعلى الرغم من أن شام شاركت في حفل عيد ميلاد شقيقيها التوأم، إلا أنها تجنّبت قدر المستطاع وجود طارق العريان، خصوصاً أنها سبق لها أن وجّهت له انتقادات حادة بعد ظهوره في الصورة الأولى مع عارضة الازياء نيكول سعفان.

وكانت النجمة أصالة قد تزوّجت من المخرج طارق العريان في العام 2006، وأنجبت منه توأمها علي وآدم في العام 2011، إلا أن زواجهما لم يستمرّ وانفصلا في العام الماضي 2020.