فتاة “تيك توك” حنين حسام تنهار بالبكاء خلال محاكمتها: مستقبلي يضيع!
يوميات المشاهير
فتاة "تيك توك" حنين حسام تنهار بالبكاء خلال محاكمتها: ...
أدهم نابلسي يصدم الجمهور بخبر إعتزاله… وردود الفعل بين الساخرة والمستنكرة والآسفة
يوميات المشاهير
أدهم نابلسي يصدم الجمهور بخبر إعتزاله... وردود الفعل ب...

أدّت أغنيتين فقط وغادرت... إليكم سرّ انصراف نانسي عجرم من حفلها في السعودية

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021
أدّت أغنيتين فقط وغادرت… إليكم سرّ انصراف نانسي عجرم من حفلها في السعودية

أثار حفل نانسي عجرم في ختام مهرجان ‏‏"ميدل بيست"، في المملكة العربية السعودية، جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنها غادرت الحفل بعد أن أدت أغنيتين فقط.‏ فماذا حصل؟

تغريدة نانسي عجرم

كان من المفترض أن تؤدي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، خلال حفلها بالسعودية 5 أغانٍ، الا أنها اكتفت بأغنيتين وهما "بدنا نولع الجو" و"سلامات"، وغادت المسرح، الأمر الذي جعل الجمهور والمتابعون يتساءلون عن السبب. الا أن نانسي لم تكشف مباشرة عن السبب وراء ذلك، انما أعادت نشر تغريدة على حسابها، كان قد نشرها أحد الصحافيين، تفسر كل شيء. 

ما هو برج نانسي عجرم؟

وجاء في التغريدة "كان المفروض تغني ٥ أغنيات على مسرح ميدل بيست ، ولكن بسبب التأخير يلي صار واحترامًا لتوقيت الأذان غنِّت "بدنا نولع الجو" و"سلامات" فقط، ورغم هالموضوع قدرت تولِّع الاجواء وتفاعل الجمهور كان رهيب". ما يعني أن نانسي غادرت المسرح احتراماً رفع أذان العشاء حسب توقيت السعودية.

"شورت" نانسي يثير الجدل

بعد حفلها بالسعودية، نشرت نانسي عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي عدداً من الصور، وكتبت عليها: "حياة وفرح ونجاح".  وكان لافتاً إطلالتها على جمهورها وهي مرتديةً "شورت" من الجلد أسود اللون, هذه الاطلالة جعلت نانسي حديث مواقع التواصل، حيث انقسمت الآراء حولها، واعتبرها البعض انها جريئة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

نانسي عجرم... النجمة الراقية باغانيها وحياتها