“تركيا قلب واحد”… بثّ مباشر ضمّ ألمع النجوم الأتراك لجمع التبرعات للمتضرّرين من الزلزال
يوميات المشاهير
"تركيا قلب واحد"... بثّ مباشر ضمّ ألمع النجوم الأتراك ...
خطوبة رضوى الشربيني تشعل السوشيل ميديا… ما حقيقتها؟
يوميات المشاهير
خطوبة رضوى الشربيني تشعل السوشيل ميديا... ما حقيقتها؟

بسمة جورج وسوف تعود بعد 40 يوم على وفاة ابنه مع ولادة حفيدته

الجمعة، 17 فبراير 2023
بسمة جورج وسوف تعود بعد 40 يوم على وفاة ابنه مع ولادة حفيدته

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بصور حفيدة جورج وسوف حديثة الولادة، وهي الإبنة الأولى لجورج جونيور وزوجته ايلينا سركيس، وأدخلت الفرحة على عائلة الوسوف بعد الحزن التي عاشته منذ فترة بسبب وفاة وديع وسوف.

حفيدة جورج وسوف... أمل وبسمة من بعد الأحزان

نشر سلطان الطرب جورج وسوف صور على حسابه الخاصّ على موقع انستقرام ويعلن من خلالها ولادة حفيدته الذي أطلق عليها اسم "آميا"، وظهر الوسوف وهو يحضن حفيدته مبتسماً لها، وفي صورة أخرى ظهر مع ابنه الأصغر والد الطفلة.

وعلّق جورج وسوف على الصورتين فكتب: "ويبقى في الحياة فسحات من الأمل.. آميا وسوف ١٤/٢/٢٠٢٣". وانهالت التعليقات المباركة لجورج وسوف بأنّه أصبح جدّ ووصفوه بأنّه أجمل جدّ، فقال أحد المتابعين: "ياحبيب قلبي أحلى جد بالعالم تتربى بعزك ودلالك الله يبعتلا أيام حلوة". كما قال آخر "تربى بعزكن و تشوفا عروس ابو وديع السلطان".

رقم كبير... بكم تبرّع جورج وسوف لضحايا الزلزال في سوريا؟

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georges Wassouf (@officialwassouf)

نشير إلى أنّ آميا وسوف هي الطفلة الأولى لجورج جونيور وايلينا سركيس من بعد أن تزوجا في 20 اغسطس عام 2021، بحفل زفاف كبير حضره الأهل والأصدقاء، وأتى الزواج بعد 9 أشهر على إعلان خطوبتهما.

أغنية جورج وسوف الجديدة... إهداء لروح ابنه وديع

على جانب آخر، أطلق سلطان الطرب جورج وسوف، منذ يومين، أغنية جديدة بعنوان "نصّ عمري" كهديّة لروح ابنه بعد وفاته في 6 يناير 2023 بسبب مضاعفات من عمليّة التكميم، وقال جورج في الأغنية بصوت حزين  "قلت أدفع نصّ عمري بس أعيش وياك شوية، أنت أجمل حاجه فيا، واللي بينا خلاص قدر، والسنين هي بينتلي، يا أحنّ الناس عليا، إن عمري عليك شوية، وان عمره ما راح هدر"، والأغنية من كلمات خالد تاج الدين، ألحان محمد يحيى وتوزيع زيزو فروق.

"نص عمري"...عنوان أغنية جورج وسوف لإبنه الراحل وديع في ذكرى أربعين وفاته