امور بسيطة تسعد الزوج
حياة زوجية
لتسعدي زوجك... طبقي هذه الأمور البسيطة!
طرق للتحكم بالشجارات الزوجية
حياة زوجية
لا تدعوا الشجارات تهدد حياتكم الزوجية!

5 حقائق ستفاجئك عن العلاقة الزوجية في فصل الشتاء!

الثلاثاء، 17 يناير 2017
حقائق مفاجئة عن العلاقة الزوجية خلال الشتاء

قد تسمعين بين الحين والآخر الكثير عن فوائد العلاقة الزوجية في الشتاء، ولكن ما يطلعك عليه موقع أنوثة اليوم سيدهشك حتماً. لذا اليك في مقاله لهذا اليوم مجموعة من ابرز حقائق مفاجئة عن العلاقة الزوجية خلال الشتاء، وما هي ابرز الفوائد التي قد تنتج عن هذه العلاقة في هذا الفصل البارد والقارس. 

ما أهمية السفر في الحياة الزوجية؟

أولاً، الحقيقة الأولى التي نطلعك عليها اليوم من موقع أنوثة هي أن الرغبة الجنسية لدى الرجال تكون أكثر قوة في فصل الشتاء مما تكون عليه في فصل الصيف، وهذا الامر ما يجعلهم في حالة من التودد الدائم الى الزوجة في هذا الفصل. 

ثانياً، ايضاً من الحقائق المفاجئة حيال العلاقة الحميمة في فصل الشتاء، ان نسبة الخصوبة تكون اكثر ارتفاعاً لدى النساء مما تكون عليه في فصل الصيف، وهذا ما يساعد على امكانية زيادة فرص الحمل خلال هذا الفصل. لذا ان كنت تفكرين بالحمل، فاستفيدي من فصل الشتاء. 

ثالثاً، في هذا الفصل البارد، يحتاج الجسم الى الدفء ما يساهم في تقوية الروابط العاطفية بين الزوجين، حيث انهما يصبحان أكثر قربة من بعضهما البعض، وبالتالي تزداد العلاقة توطداً بينهما، نتيجة تقربهما في هذا الفصل من بعضهما البعض وبقائهما في المنزل معظم الوقت. 

رابعاً، في هذا الفصل البارد أيضاً، تكون العلاقة الزوجية بين الطرفين أكثر رومانسية، خصوصاً وان فصل الشتاء هو الفصل الاكثر رومانسية، نتيجة الجو الهادئ والهانئ الذي يساعد على خلق أجواء رومانسية في المنزل تقرب الزوجين من بعضهما البعض، فيعيشان أوقاتاً مفعمة بالمشاعر القوية. 

ما هي اهمية المصارحة في الحياة الزوجية؟

خامساً، كذلك في هذا الاطار، تعتبر العلاقة الزوجية في فصل الشتاء من العلاقات الاكثر متانة وصلابة، حيث يكون الزوجان أكثر قرباً من بعضهما البعض، وافضل تعبيراً عن انفسهما، نتيجة الاجواء التي تفرض نفسها على منزلهما، من حيث التشارك في العديد من المناسبات الأسرية والفردية.