خطوات لا تهمليها للتعامل مع الزوج السابق
حياة زوجية
خطوات لا تهمليها للتعامل مع الزوج السابق
نصائح لتعزيز الاحترام بين الزوجين
حياة زوجية
هذه الحيل تعزز الإحترام بينك وبين زوجك... إتبعيها!

اكتشفي  بعض الحقائق الصادمة والمهمة عن فترة الخطوبة

الجمعة، 26 يناير 2018
اكتشفي  بعض الحقائق الصادمة والمهمة عن فترة الخطوبة

تعتبر فترة الخطوبة من المراحل المهمة والحساسة التي يمر بها الطرفين خصوصاً أنها مرحة فاصلة وتوصل اما للانفصال أو للزواج. لذلك هناك حقائق يجب الا تغيب عن بالك حول أهمية هذه الفترة لمعرفة شخصية كل منهما وامكانية المضي قدماً في هذه العلاقة. اكتشفي مع أنوثة أهمية هذه المرحلة الدقيقة وكيفية التعامل مع الحقائق التي تغفل عنك.

ما هي العلامات التي تكشف لك حبّ الشريك الصادق؟

الخوف من المرحلة المقبلة

خلال فترة الخطوبة تتغيّر الظروف وقد تتبدّل تصرفات الشريك ويشعر بالحنين الى الحرية مع ما يرافقه من تردد وقلق تجاه المرحلة القادمة. فهذه حقيقة قد تواجههيها خلال فترة الخطوبة، كوني حاضرة لهذه المرحلة وحاولي ان تستوعبي مخاوف الشريك.

تغيّر الاصدقاء

تواجهي في مرجلة الخطوبة تغيرات من ناحية الاصدقاء نتيجة ضيق الوقت وتخصبص الاهتمام الكامل للشريك. فهذه المرحلة تكشف لك حقيقة أصدقائك لتحافظي على الاشخاص الذين هم أهل لذلك.

اكتشاف عادات سيئة

قد تكتشفين عادات جديدة وسيئة عن الشريك في بعض الاحيان خلال فترة الخطوبة بعد أن حاول اخفائها في المرحلة الماضية، وقد تتفاجئين بحقائق صادمة تدفعك الى انهاء العلاقة في بعض الاحيان.

عادات يومية لا تتخلى عنها المرأة الذكية... ما هي؟

وضع مادي دقيق

أما تحضيرات الزفاف والتخطيط لديكور المنزل والاثاث كلها أمور تتطلب الكثير من المال والتضحيات الى جانب الالتزامات التي تفرض عليكما، مما تنعكس بشكل سلبي على مرحلة الخطوبة نتيجة الحالة المادية الدقيقة التي تواجهونها والمتطلبات التي تفرض عليكما.