ماسك الطين الهندي
العناية بالبشرة
ماسك الطين الهندي... علاج طبيعي لجميع مشاكل البشرة
ماسك للشعر المصبوغ
اطلالة ومكياج
للعناية بالشعر المصبوغ …اليك افضل الماسكات!

للتخلص من التجاعيد تحت العين…اليك حقن الفيلر!

الإثنين، 19 سبتمبر 2016
حقن الفيلر تحت العين

يعتبر الفيلر من اكثر الطرق التجميليّة لعلاج مشاكل التجاعي وتفيد حقن الفيلر في إعادة شباب ونضارة البشرة والتخلّص من التجاعيد، كما أنّ لهذه الطريقة في العلاج القدرة على التخلّص من الهالات السوداء والخطوط الرفيعة تحت العين. غالبا تظهر هذه الهالات تحت العين بسبب التجوف، فعند ملئيه بالفيلر سوف تختفي هذه المشكلة. لذا سيقدم لكم موقع انوثة ومن خلال هذا المقال عن كيفية عمل فلير تحت العين ومخاطره.

 

متى تختارين الفيلر للشعر؟

 

كيفية عمل حقن الفيلر تحت العين

 

 

من المعروف ان حقن الفيلر تكون من مجموعة من المركبات الكيميائية أو المكونات الطبيعيّة، كالكولاجين والسيلكون، والهيالورنيك ومن المفترض ان تكون هذه المواد شحمية. يجب على هذه الحقنة ان تتوفر فيها أن تكون مواد آمنة لا تسبّب الضرر على الجلد. يتم حقن هذه المركبات في التجويفات وأماكن تكون التجاعيد والخطوط الدقيقة، مما يصبح الوجه اكثر نضارة. من الافضل استعمال هذه الحقن للنساء اللواتي التي يعانون من ترهل في الجلد ناتج عن التقدم في السن، كما أنّه لا يفيد الأشخاص الذين فقدوا وزناً كبيراً ونتج عن ذلك ترهل كبير في الجلد، فبهذه الحالة من الافضل اللجوء إلى العمليات الجراحية وشد الوجه.

 

هل الفيلر مفيد للوجه النحيف؟

 

انواع حقن الفيلر

 

النوع الاول، هو نوع يدوم لفترة  تتراوح ما بين ستة أشهر لحوالي العامين، ويعد هذا النوع هو الأكثر أماناً كما أنه الأكثر انتشارا.

 

النوع الثاني، هو النوع هو الاكثر سلبي على البشرة كما أنّ هذه الآثار قد تتفاقم لتتسبّب بحدوث مشاكل أكبر من ذلك.