حيل نحت الوجه بالمكياج
اطلالة ومكياج
اكتشفي حيل نحت الوجه بالمكياج
عقيقة المولود
جمال و صحة
ما هي عقيقة المولود؟

ما لا تعرفينه عن حقن الميزوثيرابي لعلاج الشعر

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015
حقن الميزوثيرابي للشعر

حقن الميزوثيرابي، هي عبارة عن حقن تحتوي على مواد مضادة للأكسدة، وموسعات للشعيرات الدموية، وهي مفيدة لإعادة نمو الشعر المفقود إذا استعمل بطريقة صحيحة، فحقن جهاز الميزوثيرابي لا تصل إلى الدماغ، وإنما تحقن تحد جلد فروة الرأس فقط. فما هي حقن الميزوثيرابي للشعر؟ وما فوائدها أو أضرارها وهل لها آثار جانبية؟ كل هذه الاسئلة سنجيب عنها في هذا الموضوع من موقع أنوثة

الميزوثيرابي... علاج فعّال لنضارة الوجه وشدّ الجسم

فوائد حقن الميزوثيرابي

تُعد حقن الميزوثيرابي للشعر مثل علاجات الكيراتين والبروتين وتعتمد على معالجة الشعر وليس فرده، فهي لا تحول الشعر الخشن إلى ناعم، وإنما تعمل على معالجة ضعف الشعر وتساقطه وتقصفه، وهي على عكس الحقن الميزوثيرابي العادية لا تُعد خطيرة على صحة الإنسان لأنها تحتوي على مواد طبيعية ومضادات أكسدة، كما وانها لا تصل للأعضاء الداخلية وإنما يحقن بها الجلد والطبقة الأسفل منه مباشرة.

وتستخدم حقن الميزوثيرابي أيضًا لعلاج الصلع وتساقط الشعر الناتج عن نقص الفيتامينات والمواد اللازمة لصحة الشعر. وبما ان حقن الميزوثيرابي ككل العلاجات الخاصة بالبشرة والجلد والشعر تحتاج الى وصفة طبية ويجب  الاستمرار فيها إلى حين انتهاء المدة التي حددها الطبيب، وعدم قطع الجلسات بمجرد الشعور ببعض التحسن أو للملل. كما وان هذه الحقن لا ينصح بتعاطيها للحامل والمرضع أو أي شخص يعاني من حساسية ضد أي مادة تحتويها.

علاج الشعر بالكورتيزون... اخر الصيحات التجميلية!

النتائج المتوقعة

تبدأ نتائج حقن الميزوثيرابي بالظهور بعد شهرين من بداية العلاج بملاحظة عدم تساقط الشعر ونمو شعر جديد في الاماكن الفارغة على ان تكون النتيجة المثلى بعد 5 أشهر من بداية العلاج، فهذه الحقن بدأت تحل مشاكل تساقط الشعر.