بالفيديو… بسمة بوسيل تمارس الرياضة بملابس مثيرة وتتجاوز تامر حسني
يوميات المشاهير
بالفيديو... بسمة بوسيل تمارس الرياضة بملابس مثيرة وتتج...
الى أي مدى تتشبّه زينب فيّاض بوالدتها الفنانة هيفاء وهبي؟
يوميات المشاهير
الى أي مدى تتشبّه زينب فيّاض بوالدتها الفنانة هيفاء وه...

تصريح صادم... كيم كارداشيان تكشف عن أغرب جزء من جسدها أجرت فيه حقن البوتوكس

السبت، 27 مايو 2023
تصريح صادم… كيم كارداشيان تكشف عن أغرب جزء من جسدها أجرت فيه حقن البوتوكس

أثار تصريح حقن رقبة كيم كارداشيان بالبوتوكس ضجة كبيرة وجدلاً واسعاً على المنصات الإلكترونية، حتى استغرب رواد الإنترنت مكان إجرائها للحقنة وعن سبب ذلك.

حقن رقبة كيم كارداشيان بالبوتوكس

في التفاصيل، كشفت كيم كارداشيان عن المكان الغريب لحقن مادّة البوتوكس، من خلال مقطع من برنامج تلفزيون الواقع "The Kardashians"، بدأ الحديث عن إعلانها عن مشروع غنائي جديد تحضر له مع شقيقتيها، فقالت: "نحن نسجل ألبوماً...إنّهم يجعلوننا ندرس دروسا في الغناء".

طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست تمّ رسمياً... ونفقة خيالية لأولاده شهرياً

ثمّ أظهر الفيديو كيم كارداشيان أثناء أحد الدروس، وأوضح مدرّب الصوت: “أنا أستخدم عضلات في رقبتي". فردّت عليه: "من المحتمل ان يكون نصفي من مادّة البوتوكس، لذلك لا يمكنني أن أفعل مثلك" مع اشارتها الى أنّها حقنت رقبتها بالبوتوكس ايضاً تماماً كما وجهها ومناطق اخرى من جسمها.

وعلى صعيد آخر، كشفت النجمة ضمن البرنامج نفسه أنّها تخطّط لأخذ وقتها في العثور على شريك جديد في محاولة لتجنب إرتكاب "نفس الاخطاء" التي ارتكبتها بالماضي. نشير إلى أن كيم عازبة منذ إنفصالها عن حبيبها السابق بيت ديفيدسون في شهر أغسطس 2022، لكنّها اعترفت بأنها ستظل دائماً "رومانسية ميؤوساً منها".

وقالت كيم: "انا بالتأكيد سأستغرق وقتي، واعتقد أن هناك العديد من العوامل خاصّة عندما يكون لديك أطفال وتكون على دراية بالاشخاص الذين يدخلون في حياتك".

وأضافت: "اذا كان بإمكاني النظر إلى كل ما فعلته بشكل خاطئ ومحاولة عدم إرتكاب ذات الأخطاء وأخذ وقتي حقاً، أعتقد أنه يجب أن يكون مختلفًا بالنسبة لي".

ومن الرغم من زواجها ثلاث مرّات بالماضي، قالت كيم إنها ليست بعجلة من أمرها للعثور على الحبّ للمرّة الأخرى، كما شدّدت على إبقاء نفسها مشغولة ما يمنعها من الشعور بالوحدة.