جديد قضية النفقة بين احمد عز وزينة… الحسم حصل أخيراً!
يوميات المشاهير
جديد قضية النفقة بين احمد عز وزينة... الحسم حصل أخيراً!
اطلالة ابنة ايمن زيدان حديث الجمهور… كبرت كثيراً وتغيّرت ملامحها!
سيرة المشاهير
اطلالة ابنة ايمن زيدان حديث الجمهور... كبرت كثيراً وتغ...

هل فعلاً انضمّت الممثلة عبلة كامل الى قائمة النجمات المعتزلات؟

الخميس، 26 مايو 2022
هل فعلاً انضمّت الممثلة عبلة كامل الى قائمة النجمات المعتزلات؟

أسئلة كثيرة اكتسحت مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة اعتزال عبلة كامل بعد كل النجاحات التي حققتها في ألمع المسلسلات والأفلام المصرية. وعلى الرغم أنّها ليست المرّة الأولى التي فيها يتداول الجمهور خبر اعتزال النجمة المصرية القديرة، الّا أنّ الجميع أراد معرفة الحقيقة حول ما اذا كانت قد أصبحت أيضاً في قائمات نجمات مصر المعتزلات التمثيل. 

وكانت آخر أعمال الممثلة عبلة كامل مسلسل "سلسال الدم" عام 2018، وبعده غابت كلياً عن الأعمال التمثيلية. ومنذ سنة ظهرت في مداخلة مع الاعلامية لميس حديدي في برنامج "الكلمة الأخيرة"، وأوضحت أنّها بصحةٍ جيدة وسعيدة بمحبّة الناس لها، وبحسب ما قالت الاعلامية المصرية عبر الشاشة أنّ عبلة كامل أوضحت في مداخلتها قائلة: "أنا مستنية دور حلو".  

تصريح لنقيب المهن التمثيلية في مصر ودعوة لعبلة كامل 

أمام الجدل حول حقيقة اعتزال عبلة كامل التمثيل، صرّح نقيب المهن التمثيلية في مصر الدكتور أشرف زكي وأعرب عن أمنيته في عودتها للفن والشاشة، مشيراً الى أنّ النقابة حاضرة لمساعدتها في أي وقت. 

كيف بدأت أخبار اعتزال النجمة المصرية؟ 

في تصريحات للمنتج جميل العدل للصحافة المحلية المصرية أوضح أنّه أراد التعاون مع الممثلة القديرة عبلة كامل في عملٍ جديد، وأصر عليها كثيراً، الّا أنّها رفضت وكانت خائفة من تفشي فيروس كورونا بكثرة حينها.  وقال في تصريحاته أنّ عبلة كامل لن تعود الى التمثيل مجدداً، فهو يتواصل مع بناتها وطليقها أيضاً لأنّ هي شخصياً لا ترد على الهاتف. 

قرار صادم بحق حلا شيحة يُنهي مسيرتها الفنية على الشاشة!

طليقها يوضح الأمور!

مع كل مرّة تنتشر بها اشاعات اعتزال الممثلة عبلة كامل، ينفي زوجها السابق الفنان أحمد كمال كل تلك الأخبار التي كانت تُطاردها من حينٍ لآخر، ويُشير الى أنّ ذلك القرار يُعتبر من الأمور الشخصية التي لا يجب على أحد أن يتدخل بها. أمّا عن عدوتها الى الشاشة فكان يرد بالقول أنّه لا يعلم الموعد الذي تُريد به طليقته العودة لتقديم الأعمال التمثيلية الجديدة.