“ضربها وسحلها بقوّة السلاح”…  شيرين تقاضي شقيقها!
يوميات المشاهير
"ضربها وسحلها بقوّة السلاح"... شيرين تقاضي شقيقها!
دنيا بطمة تخضع لتجميل اضافي… وهذه المرّة في الرموش والحواجب!
يوميات المشاهير
دنيا بطمة تخضع لتجميل اضافي... وهذه المرّة في الرموش و...

ما حقيقة انجاب ايميه سمير غانم خلال فترة خلافها مع حسن الرداد؟

الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
ما حقيقة انجاب ايميه سمير غانم خلال فترة خلافها مع حسن الرداد؟

تساءل المتابعون في الفترة الأخيرة عن حقيقة انجاب ايميه سمير غانم، بسبب الشائعات التي ترددت منذ مدّة عن حملها وسط خلافات غير معلنة مع زوجها الفنان حسن الرداد، إلا أن الثنائي لطالما وضعها في خانة الشائعات.

حقيقة انجاب ايميه سمير غانم

علّق الفنان المصري حسن الرداد على الأخبار التي انتشرت عن أن زوجته ايميه سمير غانم قد أنجبت مولوداً في السرّ خلال انفصالها عن زوجها في الفترة الماضية. وأوضح الرداد أنه وزوجته أصبحا معتادين على الشائعات التي تتكرّر دوماً وخاصة في الفترة الأخيرة والي تتراوح بين الإنفصال والإنجاب.

وردّ الرداد على هذه الشائهة الحديثة قائلاً: "أنا متعود على الإشاعات دي من زمان، مرة يقولون اتخانقنا، ومرة يقولون انفصلنا، والكلام دا مش صحيح"، مضيفاً: "قالوا علينا خلفنا بنت اسمها كنزي وولد اسمه سمير، وكل الإشاعات دي غلط".

ولطالما طاردت إشاعات الحمل الفنانة المصرية، وخاصة في الفترة الأخيرة بسبب واقعة حدثت مع الثنائي الكوميدي الشهير خلال تواجده في المملكة العربية السعودية.

ما حقيقة حمل ايمي سمير غانم بطفلها الأوّل؟

إذ أطلّت ايميه مرتدية عباءة فضفاضة وطويلة مع غطاء للرأس كي تظهر بالخفاء عن زوجها بين الجمهور وتتقرب منه لالتقاط صورة معه في العرض الخاص لفيلمه "تحت تهديد السلاح" في مدينة جدة.

وقد نشر حسن الرداد مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على انستقرام وثّق فيه لحظة التقاط ايميه صورة معه قبل انتباهه الى هويتها الفعلية، الأمر الذي أدى إلى تشكّل صدمة على وجهه قبل أن يتعرف عليها فعلاً لتتغيّر ردّة فعله ويحتضنها بحرارة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

وعلّق على الفيديو بالقول: "أحلى مفاجئة في الدنيا، كنت في العرض الخاص لفيلم تحت تهديد السلاح في جدة وإيمي كانت في دبي، وراجعة مصر وفي وسط ما أنا بتصور مع الناس الجميلة، جات واحدة وسط الزحمة تتصور معايا ووشها كله متغطي".

وأضاف: "طبعا عرفتها من عينيها على طول، إيمي جات تحضر العرض الخاص في جدة وتعملي مفاجأة... أحبك للأبد".