بعد حفله الغنائي في جدة… سعد لمجرد يؤدي مناسك العمرة برفقة والدته
يوميات المشاهير
بعد حفله الغنائي في جدة... سعد لمجرد يؤدي مناسك العمرة...
عودة حسن شاكوش للغناء… والنقابة: “لا عقاب يستمر للأبد”
يوميات المشاهير
عودة حسن شاكوش للغناء... والنقابة: "لا عقاب يستمر للأب...

شائعات الانفصال تُلاحق أصالة وزوجها فائق حسن... فما علاقة نيشان هذه المرّة؟

الأربعاء، 22 يونيو 2022
شائعات الانفصال تُلاحق أصالة وزوجها فائق حسن… فما علاقة نيشان هذه المرّة؟

ما حقيقة انفصال اصالة وفائق حسن؟ عاد السؤال الى الواجهة من جديد بعد أن اكتسحت الأخبار عن انفصال الثنائي في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ظهور الفنانة السورية أصالة نصري بفيديو عفوي مع الاعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان. 

ومن المعروف أنّ صداقة كبيرة تجمع أصالة ونيشان منذ وقتٍ طويل، وحتى أنّ الأخير تغنى بروعة صوتها وحضورها خلال حفلها الغنائي في قطر، الّا أنّ الأضواء سُلطت على فيديو عفوي لهما ومن هنا انطلقت المستجدات حول الفنانة السورية. 

نيشان وأصالة في فيديو يعكس صداقتهما القوية 

نشر الاعلامي اللبناني عبر حسابه على انستقرام فيديو عفوي له مع الفنانة أصالة في اليوم التالي من حفلها في قطر، وفي نهاية حديثهما عن ذلك طبعت أصالة قبلة على خد نيشان.

هذا الفيديو أعاد الى الواجهة من جديد الجدل حول حقيقة انفصال اصالة وفائق الحسن، على الرغم أن تعليقات الجمهور كانت تتغنى بهذه الصداقة الظاهرة بوضوح في الفيديو. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Neshan Der Haroutiounian نيشان (@neshantv)


فائق حسن ينسج أجمل الكلمات ليتغزل بزوجته أصالة!

أصالة ترد على طريقتها 

بما أنّ الشائعات الانفصال تُطاردها، أرادت أصالة الرد على طريقتها بصورة تجمعها مع زوجها الشاعر فائق حسن، ومع احتفالهما بعيد زواجهما الأوّل، عادت الفنانة السورية لتُعبر عن حبها الكبير له بكلماتٍ أرفقتها بالصورة قالت فيها: "متل هاليوم منّ سنه ولدت من جديد. فايق الحلمّ الرجّال الّلي قدر يمحي كلّ التّعب ويهديني نفّسي لأستمتع بكلّ لحظه بهالحياة. الحمد لله على نعمة وجودك ياأبي وحبيبي وسندي وكيان بركن له يطمنّي وأستوطن فيه من غربه دامت قبله سنين. كلّ سنه وأنا معك سالمه".

وبالطبع نالت صورة الثنائي كمية هائلة من تعليقات الجمهور وكذلك من بعض المشاهير كالممثلة المصرية فيفي عبده، الفنانة اللبنانية اليسا، الاعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان، الفنانة نوال الكويتية، الممثلة السورية كندا علوش... وجميعهم تمنوا الفرح والخير لهما. 

كما وعلّق فائق حسن على الصورة التي نشرتها زوجته، ورد بالقول "الروح الطيبة الانسانة المتفردة المرأة الراقية الموهوبة توأم الروح كم هو جميل ان تجمعنا حقيقه نعيشها اجمل من حلم كنتي لي دائما لهذا انت لي الى الابد جوزتي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)