النجمة المصرية منة عرفة تردّ على اتهامات الخيانة بحقها!
يوميات المشاهير
النجمة المصرية منة عرفة تردّ على اتهامات الخيانة بحقها!
اليسا تحيي حفلاً غنائياً لها في لبنان بعد غياب… وموقف محرج وطريف على المسرح!
يوميات المشاهير
اليسا تحيي حفلاً غنائياً لها في لبنان بعد غياب... وموق...

ما حقيقة انفصال دنيا بطمة عن زوجها؟

الأحد، 31 يوليو 2022
ما حقيقة انفصال دنيا بطمة عن زوجها؟

تعدّ أخبار المشاهير وخفايا حياتهم الخاصة مادة دسمة دوماً للمتابعين، والفنانة دنيا بطمة غالباً ما تثير مع زوجها المنتج البحريني محمد الترك فضول الجمهور بخصوص علاقتهما. فما حقيقة انفصال دنيا بطمة عن زوجها؟

مايان السيّد تكشف عن تعرّضها للتحرش!

حقيقة انفصال دنيا بطمة عن زوجها

أثارت المنشورات التي شاركها كل من الفنانة المغربية دنيا بطمة وزوجها المنتج البحريني محمد الترك، فضولاً وشكوكاً لدى الجمهور بشأن انفصالهما من عدمه.

إذ شارك الزوجان صوراً وفيديوهات تتمحور حول الغدر والخيانة على صفحاتهما على مواقع التواصل الإجتماعي، ومنها مشاركة بطمة منشوراً يحمل عبارة: "الوقت صعيب صعيب والدنيا غدارة"، الأمر الذي فهمه عدد كبير من المتابعين على أنها تلمّح لتعرضها للخيانة.

كما نشرت صورة أخرى عبر "ستوري" تقول فيها: "لولا الظروف السيئة لبقينا نظن أن كل من حولنا سند".

اما زوج بطمة، محمد الترك، فقد نشر "ستوري" عبر حسابة الخاص على انستقرام كناية عن صورة قال فيها: "لم اندم على اي شيء فعلت في حياتي، فهناك اشياء فعلتها خوفا على من احب واشياء فعلتها محبة، واشياء فعلتها دون ان افكر". وأضاف: "لكن عندما تصل الى مرحلة انك كل ما فعلت هو عبارة عن سراب في نظر اقرب الناس، هنا يجب علي الوقوف والتفكير جيدا".

وفي منشور آخر كتب الترك: "الحلقة الأخيرة"، مضيفاً أن الكرامة أغلى من الحب فقال: "إن تعرضت كرامتك للإهانة الأفضل لك أن تنزع قلبك وتسحقه بقدمك.. لاترخص نفسك.. لا أحد يستحق".

شائعات مستمرة

وتلاحق الشائعات منذ مدّة كل من بطمة وزوجها، وقد يكون من أحدثها انتشار خبر انفصالهما في سبتمبر الماضي، إلا أن الترك حسم الجدل ناشراً صورة تجمعه بزوجته عبر "إنستغرام" معلقاً عليها بالقول: "الحب". كما نشر مقطع فيديو لبطمة أثناء تسجيلها أغنيتها ما كان كفيلاً بإنهاء كافة التكنهات التي أثيرت حول انفصاله عن زوجته.