زينة مكي تنشر صورة لعمودها الفقري “الحديديّ”… ولأوّل مرّة تحكي عن طلاقها عبر الإعلام!
يوميات المشاهير
زينة مكي تنشر صورة لعمودها الفقري "الحديديّ"... ولأوّل...
ذهب 24 قيراط… معجون أسنان محمد رمضان يثير الجدل على السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
ذهب 24 قيراط... معجون أسنان محمد رمضان يثير الجدل على ...

حمل زوجة أبو جبل يتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي... فما حقيقة الأمر؟

الخميس، 24 فبراير 2022
حمل زوجة أبو جبل يتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي… فما حقيقة الأمر؟

تصدّر عنوان "حمل زوجة أبو جبل" ملكة جمال الجزائر السابقة سمارة يحيى، مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انفصال سمارة وزوجها حارس مرمى منتخب مصر، لاعب كرة القدم الشهير محمد أبو جبل، بعد 10 اشهر على زواجهما.

وقد تناقلت بعض الصفحات أنباء "غير مؤكّدة" حول حمل زوجة أبو جبل في الأشهر الأولى، وأن أبو جبل ينتظر مولوده الأوّل. هذه الأخبار "غير الدقيقة" بنت آمالاً لمحبّي الثنائي المُنفصل بأن حمل سماره قد يُعيدهما الى بعضهما، إلا أنه لم يصدر اي تصريح عن لسان سمارة او زوجها يُؤكد أو ينفي هذا الخبر.

حبيب جديد في حياة سمارة؟

أثارت سمارة تساؤلات كثيرة يوم عيد الحبّ الفائت منذ أسبوع، بوجود حبيب جديد في حياتها، بعد أيّام على الاخبار المرتبطة بانفصالها عن زوجها، حيث نشرت عبر خاصية الستوريز على انستقرام، فيديو وهي تستعرض باقة من الورود تلقتها في هذه المُناسبة دون الإشارة الى الشخص الذي أرسل لها هذه الورود. 

زوجة أبو جبل تتصدّر حديث الناس بعد طلاقهما! إليكم أسرار حياتها الشخصية

ردّ عنيف من سمارة على طليقها أبو جبل 

بعد مقابلة محمد أبو جبل مع الاعلامية منى الشاذلي، ردّ الأخير على سؤال حول حقيقة طلاقه من زوجته سمارة يحيى، قائلاً بأن هناك بعض المشاكل والخلافات، من دون أن يؤكّد حرفيّاً بحصول الطلاق.

وفي الوقت الذي كانت سمارة تلتزم الصمت حيال هذه القضيّة، استفزّها ردّ أبو جبل الذي وصفته "بغير الذكيّ" وردّت برسالة طويلة قالت فيها "من فترة وأنا مقفلة على الموضوع وكاظمة غيضي في قلبي لأن أولا الموضوع شخصي وثانيا أنا لست من يستغل المشاكل حتى يطلع بيها تريند وثالثا احتراما لكلا العائلتين لكن للأسف الطرف الثاني تفكيره كان غير تفكيري توقعت منه إجابة أذكى بكثير من تلك الإجابة وطريقة أحسن من تلك الطريقة".

وتابعت "كلام كثير في خاطري تصريحات وإشاعات كاذبة وناس استغلت الموقف وأذواني كل هذا راح يجي التوقيت المناسب ونتكلم فيه حطو في بالكم اني جزائرية حرة والجزائرية عمرها ما طيح الحمد الله، أخيرا نقول لناس كثيرة راهي تشوف الآن في هاذ ستوري كلام من تجارب وودروس تعلمتها في حياتي".