تعليق ايتن عامر على طلاقها… هل حسم الأمر؟
يوميات المشاهير
تعليق ايتن عامر على طلاقها... هل حسم الأمر؟
وصيّة وحيدة قبل رحيلها… وفاة رجاء حسين تحزن الجمهور
يوميات المشاهير
وصيّة وحيدة قبل رحيلها... وفاة رجاء حسين تحزن الجمهور

ما حقيقة خضوع ميادة الحناوي للتجميل؟

الأربعاء، 10 أغسطس 2022
ما حقيقة خضوع ميادة الحناوي للتجميل؟

إنشغل الرأي العام العربي بخبر حقيقة خضوع ميادة الحناوي للتجميل في وجهها. فهل حصل هذا الأمر حقاً؟

حقيقة خضوع ميادة الحناوي للتجميل

بدأت القصة مع انتشار مجموعة صور للمطربة السورية ميادة الحناوي زعم أنها من داخل عيادة التجميل التابعة للطبيب اللبناني نادر صعب، وبدت في الصور خطوطاً على وجهها.

وتعليقاً على هذه الصور، نفت الحناوي إجراءها أي عملية تجميل في وجهها بشكل قاطع قائلة: "أعوذ بالله ورحمة ماما لم أخضع لتجميل حديثاً".

وعن الصور التي انتشرت مؤخراً، أشارت الحناوي في حديث تلفزيوني "كل شي بوقته حلو"، مؤكدة أن الأمر لا يعدو كونه كذبة نظراً إلى أن الفنان معرّض دائماً للإشاعات ولمواقف مختلفة.

وعن سرّ شبابها، أكدت الفنانة السورية أنها تعيش حياة طبيعية وصحية، فهي لا تشرب الكحول ولا تدخّن، كما أنها تنام دائماً في وقت مبكر، ولا تعير أي اهتمام لما يتمّ تداوله من إشاعات وأخبار غير صحيحة عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي.

بقع حمراء كبيرة في وجه طليقة أحمد الفيشاوي... هل فعلاً تعرضت لحروق؟

صور خضوع ميادة الحناوي للتجميل

وبالعودة إلى الصور التي انتشرت عبر الإنترنت والتي تظهر بوضوح تغيرات تمهيدية في وجه المطربة السورية ميادة الحناوي، فتخفي هذه التغيرات علامات التقدم بالسّن من خلال بعض الإجراءات.

وتجدر الإشارة إلى أنه كان قد تمّ نشر هذه الصور للفنانة السورية على صفحات حساب طبيب التجميل اللبناني نادر صعب عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أنه تمّ حذفها.