بسمة جورج وسوف تعود بعد 40 يوم على وفاة ابنه مع ولادة حفيدته
يوميات المشاهير
بسمة جورج وسوف تعود بعد 40 يوم على وفاة ابنه مع ولادة ...
سارة أبي كنعان تشارك جمهور مسلسل “الثمن” فيديو سقوطها أثناء التصوير!
سينما ومسلسلات
سارة أبي كنعان تشارك جمهور مسلسل "الثمن" فيديو سقوطها ...

خطوبة رضوى الشربيني تشعل السوشيل ميديا... ما حقيقتها؟

الجمعة، 17 فبراير 2023
خطوبة رضوى الشربيني تشعل السوشيل ميديا… ما حقيقتها؟

تحوّلت الإعلامية رضوى الشربيني الى ترند على مواقع التواصل الإجتماعي بعد الأخبار التي تداولت خبر ارتباطها، فما هي حقيقة خطوبة رضوى الشربيني؟

حقيقة خطوبة رضوى الشربيني..هل حصلت؟

في التفاصيل، انتشر على موقع فايسبوك العديد من المنشورات لرجال يزعمون أنهم تمّت خطوبتهم على رضوى الشربيني، أو انفصالهم عنها، والصدمة هو ردّ رضوى على جميع الصور بطريقة ساخرة وممازحة، فكتب أحد الناشرين "الحمدالله الذي بنعمته تتمّ الصالحات" لتردّ عليه "هموت" من الضحك.

كما علّقت رضوى على منشور آخر قالت فيه ممازحة "خطيبي رقم 1762". ووصلت حدود التعليقات الى تركيب صورة لها مع أحد المعجبين، وظهرا يرتديان بدلة العريس وفستان العروس، وأثارت هذه الصورة ضجّة كبيرة حيث اعتبرها البعض على أنّها حقيقيّة.

بحجاب وعباية... رضوى الشربيني تطلّ من أمام الكعبة

وعلى جانب آخر، وبمناسبة عيد الحبّ نشرت رضوى الشربيني صورة منفردة لها على حسابها الخاص على تطبيق انستقرام وعلّقت عليها قائلة: "‏لكل السناجل فى عيد الحب…عيد استقلال سعيد".

ونالت الصورة على حوالي 95 الف إعجاب وآلاف التعليقات التي تتغزل بجمالها وأخرى تؤيدها بعباراتها أما البعض الآخر يعارضها بما قالته. فقال أحد المتابعين: "معك حق الإستقلال أحلى شي بالوجود". أما آخر كتب: "الحمدالله على نعمة القفص الذهبي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny)

بعد فضيحة التحرش بفتاة داخل مستشفى... رضوى الشربيني: لم أذكر بعد اسم الممرض!

نشير إلى أن رضوى الشربيني هي إعلاميّة مصرية تقدّم برنامج "هي وبس" على قناة سي بي سي مصر منذ عام 2017، واكتسبت من بعدها شهرة واسعة خصوصاً بعد دعمها القويّ والمستمرّ لحقوق المرأة.