مسلسل ملكة جانسي
سينما ومسلسلات
هل تتابعين مسلسل "الملكة جانسي"؟ تفاصيل مهمّة عنه هنا
الصورة الأولى لخطيبة كاظم الساهر!
يوميات المشاهير
الصورة الأولى لخطيبة كاظم الساهر!

بعد طلاقها من براد بيت... هل ستتزوج انجلينا للمرة الرابعة؟

الجمعة، 02 مارس 2018
حقيقة زواج انجلينا جولي

لقد ضجت الممثلة الأميركية انجيلينا جولي الإعلام عندما تزوجت بالممثل الوسيم براد بيت، ولكن بعد سنوات عدة، ها هي أخبار زواجها من جديد تتداول بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي. فما حقيقة هذا الموضوع؟

زواج انجيلينا جولي... حقيقة؟!

يبدو أن النجمة العالمية المشهورة انجيلينا جولي استطاعت تخطي أزمة طلاقها من زوجها السابق الممثل العالمي براد بيت! هذا التحول بدى واضح بعد إعلان وسائل إعلام أميركية، أنه وبعد أكثر من عام على تقدمها بطلب الطلاق من زوجها، أقدمت جولي على الارتباط برجل رابع ثري.

وفي هذا التقرير الذي تم نشره، تبين أن حبيبها الجديد هو بريطاني الجنسية، كا وأنها بدأت تواعده سراً منذ بداية العام 2017، محاولة إبقاء هذا الخبر سري أمام أولادها لكي لا يصل إلى براد.

في سياق آخر، أشارت مندوبة الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أنها تفكر في أن تقيم حفل زفاف انجيلينا في وطنها الثاني كامبوديا، داخل محمية برية حيث سيرتدي العروسان ملابس كمبودية تقليدية.

وعن هذا الموضوع، رد براد بيت بأنه يشكّ في نجاح هذا الزواج، خصوصاً وأن زواجهما فشل. ونذكر أيضاً أن أنجيلينا متزوجة 3 مرات لحد الآن، وهم جوني لي ميلر، بيلي بوب ثورنتون وكان زواجها الأخير من براد بيت الذي دام 12 سنة، وأنجبت منه أربعة أطفال.