رولا سعد ندمت على حقن وجهها بالبوتوكس
يوميات المشاهير
بالصور... زواج رولا سعد من مهندس فلسطيني!
بعد أن وصل لوزن 500 كيلوغرام… المملكة العربية السعودية تستجيب لنداء منصور الشراري
يوميات المشاهير
بعد أن وصل لوزن 500 كيلوغرام... المملكة العربية السعود...

!مروان خوري يكشف حقيقة دخوله القفص الذهبي

الأحد، 25 يوليو 2021
!مروان خوري يكشف حقيقة دخوله القفص الذهبي

انتشرت صور وفيديوهات للنجم اللبناني مروان خوري خلال احتفال جمعه بخطيبته، وظهرت خطيبة مروان وهي ترتدي تاجاً عرائسي على رأسها وتحمل بيدها باقة من الزهور البيضاء، وذلك بحضور أصدقائهم المقربين، وقام الثنائي بتقطيع قالب من الحلوى كُتب عليه "عريس وعروسة" ما فتح موجة من الأقاويل بأن مروان دخل القفص الذهبي أخيراً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by (مُحبّي مروان خوري/العراق) (@marwan_khoury_lovers_iraq)

مروان ينفي: لم أتزوّج رسمياً!

بعدما تناقلت الصحف والمواقع الالكترونية بشكل كثيف أخباراً وعناوين تُفيد بزواج مروان خوري وخطيبته، خرج مروان ليوضّح طبيعة الحفل الذي أقاموه، وحقيقة زواجهما. وغرّد على تويتر قائلاً: "أودّ أن أوضّح للمحبين وللصحافة الكريمة انني لم اتزوج رسمياً بعد وان سهرة البارحة اقامها لنا اصدقاء قريبين وكانت على شرف خطيبتي وان الزواج سيكون خلال شهر ايلول انشاءالله ولكم مني كل الحب والشكر".

وكشف في هذا السياق أن شهر سبتمبر المقبل سيكون موعداً رسمياً للاحتفال بزواجه قائلا: "الزواج سيكون خلال شهر أيلول إن شاء الله ولكم مني كل الحب والشكر".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by (مُحبّي مروان خوري/العراق) (@marwan_khoury_lovers_iraq)

حبيبته من غير دين

كان مروان قد كشف أنه يعيش قصة حب مع فتاة من "غير دين"، وأنهما سيتزوجا مدنياً، مؤكداً أنه شخص مؤمن بديانته المسيحية لكنه لا يدخل في التفاصيل الدينية، وفكرة أن حبيبته "من غير دين" متناسب مع شخصيته لأنه لا يُقيّم الإنسان بحسب ديانته أو معتقداته، ولفت الى طبيعة بلده لبنان حيث تنوّع الأديان وكثرة الطوائف أمر طبيعي ويفرض على كل لبناني أن يتعايش مع هذا التنوّع وأن يكون متداخلاً ومنسجماً مع كل الطوائف.

ومن اللافت ما قاله مروان خوري عن خطيبته، الي ليست من المعجبين بأغانيه بحسب قوله، إلا أنها تحترم عمله وتُحب موسيقاه بشدّة، كما أنها من خارج الوسط الفني تماماً.

والسرّ وراء الانسجام العاطفي بينهما يعود أولاً للتفاهم وحبّها لشخصيته وموسيقاه، وأنها تراه منذ البداية كحبيبها وشريك حياتها وليس كمروان النجم الشهير.