تصريحات جديدة للنقيب هاني شاكر حول قرار وقف مطربي المهرجانات عن الغناء… ومحمد رمضان محصّن!
يوميات المشاهير
تصريحات جديدة للنقيب هاني شاكر حول قرار وقف مطربي المه...
تفاصيل آخر لحظات في حياة سهير البابلي
يوميات المشاهير
تفاصيل آخر لحظات في حياة سهير البابلي

ما هي حقيقة سجن اميرة الناصر؟

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021
ما هي حقيقة سجن اميرة الناصر؟

أثار سجن اميرة الناصر جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد اتهام زوجها السعودي مشعل الخالدي لناشطات سعوديات بالوقوف خلف سجنها منهن شمس الاسطورة، وأثير الحلوة، بالاضافة لرهف القحطاني، وفق قوله.

ونشر الخالدي فيديو بدا فيه منهاراً من البكاء ويحتضن طفلته، كشف فيه أن زوجته دخلت السجن، وطلب بدعمه والمطالبة بإطلاق سراح زوجته لأجل طفلتهما.

موثّق بالفيديو.... اميرة الناصر تتعرض لحادث سير مروع

الجمهور يشكّك في حقيقة سجن اميرة الناصر

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الفيديو، حيث لاقى انتقاداً وتعاطفاً في الوقت نفسه، وقال أحدهم: "هذا وزوجته لازم يقطونهم مستشفى الأمراض العقليه لانهم مساكين باين انهم اشخاص مو سويين".

كما شكّك البعض بأن يكون مسألة سجن اميرة الناصر حقيقية، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي يدّعي فيها مشعل وزوجته امراً مثيراً وغير صحيح.

ما علاقة رهف القحطاني؟

بدأت القصة بعدما قامت الناشطة السعودية رهف القحطاني بنشر فيديو  هاجمت فيه أميرة الناصر، بسبب ادعائها ولادة طفلة جديدة، وتعهدت لها بدفع مليون ريال في حال أثبتت أنها ابنتها. وقالت: "الحادث كذب ومشيناه.. بس يصير إنك تكذبين في ولادة.. كل هذا علشان المشاهدات والتريند.. لها الدرجة فيه ناس مريضة".

اميرة الناصر تتعرض للعنف بعد قرارها بخلع الحجاب... وزوجها يردّ!

من هي أميرة الناصر؟

أميرة الناصر، هي ناشطة سعودية، من مواليد سنة 1999. درست في جامعة الأميرة نورة، وتخرجت من كلية الآداب، ثم حصلت على المعهد العالي في تخصص الترجمة. بالنسبة الى حياتها الخاصة، فتزوجت أميرة من رجل الاعمال السعودي مشعل الخالدي، وباتت تنشر كل تفاصيل حياتها على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة على تطبيق "سناب شات"، فصارت ضمن النشطاء المؤثرين في دول الخليج العربي.