بعيداً عن الأضواء وبسريّة تامة… ولادة الطفل الأوّل لايميه سمير غانم وحسن الردّاد
يوميات المشاهير
بعيداً عن الأضواء وبسريّة تامة... ولادة الطفل الأوّل ل...
رجل ينتقل مع جورجينا رودريغيز الى السعودية… من هو حتّى لا تستطيع التخلّي عنه أبداً؟!
يوميات المشاهير
رجل ينتقل مع جورجينا رودريغيز الى السعودية... من هو حت...

كيم كارداشيان تظهر للمرّة الأولى بشعرها الحقيقي

الأربعاء، 04 يناير 2023
كيم كارداشيان تظهر للمرّة الأولى بشعرها الحقيقي

صدمت حقيقة شعر كيم كارداشيان الجمهور بعد أن ظهرت للمرّة الأولى على طبيعتها أمام كاميرا هاتفها، وعبّر رواد السوشيل ميديا عن استغرابهم من رؤية شعر نجمة تلفزيون الواقع بهذا الشكل. 

اذ من المعروف أنّ كيم من أكثر الشخصيات التي تسعى لتكون اطلالاتها مميّزة بشكلٍ دائم، على الرغم من أنّها في الكثير من الأوقات تثير الجدل بالستايلات التي تختارها. 

حقيقة شعر كيم كارداشيان

لطالما ظهرت نجمة تلفزيون الواقع بالشعر الطويل الأسود أو الأشقر البلاتيني، الّا أنّه تبيّن أنّ ذلك مجرد وصلات شعر وليست خصلاتها الطبيعية كما يعتقد عدد كبير من متابعي كيم. 

وظهرت للمرّة الأولى في فيديو التُقط من كاميرا ابنتها الكبرى نورث ويست بشعرها على طبيعته وكانت ترتدي ملابس النوم حينها، وبطبيعة الحال انهالت التعليقات بكثرة على هذه المشاهد. 

الجمهور يشبّه رهف القنون بكيم كارداشيان بسبب هذه الإطلالة... ما رأيكم؟

وبدا شعر كيم كارداشيان قصيراً باللون الأشقر الذهبي المائل الى البلاتيني الذي تعتمده بكثرة في صورها التي تنشرها عبر السوشيل ميديا حالياً. ومن أبرز الأمور التي ركز عليها الجمهور أنّ كيم كيف تمكّنت من الاستمرار طيلة هذه السنوات بوضع الوصلات في شعرها ليبدو بالشكل الذي تريده، كما تمّ تداول عدد من اللقطات المصوّرة من الفيديو كصور للمشهورة في مجال تلفزيون الواقع كيم كارداشيان. 


حقيقة شعر كيم كارداشيان

وبما أنّها من أكثر الشخصيات المتابعة عبر انستقرام، تحرص كيم على مشاركة جمهورها المنشورات الجديدة والستوريز عن يومياتها مع متابعيها، وفي الساعات الماضية نشرت صورة جديدة لها مع ابنتها قبل الخلود الى النوم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kim Kardashian (@kimkardashian)