جويل ماردينيان تكشف للمرّة الأولى سبب انفصالها عن زوجها… فهل دقت الخيانة باب منزلهما؟
يوميات المشاهير
جويل ماردينيان تكشف للمرّة الأولى سبب انفصالها عن زوجه...
سحب الدعوى ضد ريكي مارتن… ادعاءات كاذبة واضطراب نفسي!
يوميات المشاهير
سحب الدعوى ضد ريكي مارتن... ادعاءات كاذبة واضطراب نفسي!

حقيقة طلاق حلا شيحة... هل تمّ فعلاً؟

الأحد، 24 يوليو 2022
حقيقة طلاق حلا شيحة… هل تمّ فعلاً؟

تصدّرت الفنانة المصرية حلا شيحة الترند مؤخراً بسبب ما أشيع عن طلاقها وارتدائها الحجاب بشكل جزئي. فما حقيقة طلاق حلا شيحة؟ وهل تمّ فعلاً؟

حقيقة طلاق حلا شيحة

انتشرت أخبار متفرّقة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تفيد بأن طلاق حلا شيحة من الداعية معز مسعود تمّ فعلاً، وذلك بعد كل الأخبار التي تمّ تداولها عن عودتها لممارسة نشاطها الفني وخلعها للحجاب.

وكان الجمهور العربي قد ربط في الأيام الأخيرة، حذف الفنانة حلا شيحة صور ابنتها من انستقرام، بعودة حلا إلى الأعمال التمثيلية وخلعها الحجاب وبالتالي احتمال انفصالها عن زوجها معز مسعود.

صورة لراغب علامة وابنه لؤي تلقى صدى سلبياً عند الجمهور المتابع!

حلا شيحة: "مفيش حاجة تستاهل الزعل"

الفنانة المصرية لم تردّ حتى الساعة على الأخبار المتداولة التي تبقى في إطار الإشاعات، إلا أنها نشرت مؤخراً مجموعة صور الخاصة بها عبر انستقرام مع أطفالها، وعلّقت عليها بما يلي: "لحظات من حياتنا بتعدي مع ناس بنقابلهم مرة في العمر ولحظات مع أولادنا بنحس بيها بفرحة وحب وأمل، لحظات مع نفسنا بنتأمل فيها حياتنا، كل أيامنا لحظة".

وتابعت: "علشان كده مفيش حاجة تستاهل الزعل والتفكير الزيادة، أجمل حاجة إن الواحد لما يتعب أو يحس أنه تايه أو متلخبط لازم يبقى متأكد أن مشاعره بتقوله حاجات محتاج يعرفها أو يفهمها أو يفهم نفسه أكثر ويتعلم".

وأنهت منشورها بالقول: "مش عيب نقول غلطنا ومش عيب نصلح أخطاءنا بس أهم حاجة منكملش ونعاند نفسنا و نعاقب أنفسنا ونحكم على أنفسنا بالفشل، الفشل إننا نسيب نفسنا جوا نفس المشاكل ونستسلم".

وقد زاد هذا المنشور في انتشار الأخبار المتداولة بشأن طلاقها من معز مسعود.

شطب اسمها من نقابة المهن التمثيلية

تجدر الإشارة إلى أنه ومنذ أشهر، تمّ شطب اسم حلا شيحة من عضوية نقابة المهن التمثيلية في مصر بعد أزمة خاضتها مع النقابة مذ قررت الإعتزال. وكانت قد أفادت شيحة بأن الفن حرام، مطالبة بحذف مشاهد جمعتها مع الممثل تامر حسني في فيلمهما الأخير.

هذه التصرفات وجدها نقيب المهن التمثيلية في مصر د. أشرف زكي غريبة جداً من قبل الممثلة حلا شيحة، كاشفاً أن باب عودتها إلى التمثيل مجدداً قد أغلق هذه المرة.