تنمّر وغرور… حملة انتقادات واسعة تطال بوسي شلبي!
يوميات المشاهير
تنمّر وغرور... حملة انتقادات واسعة تطال بوسي شلبي!
فستان ريا ابي راشد الشفاف في الجونة يضعها بموقف محرج!
يوميات المشاهير
فستان ريا ابي راشد الشفاف في الجونة يضعها بموقف محرج!

ما هي حقيقة طلاق نانسي عجرم من زوجها فادي الهاشم؟

الجمعة، 22 أكتوبر 2021
ما هي حقيقة طلاق نانسي عجرم من زوجها فادي الهاشم؟

أثار الإعلامي اللبناني إيلي باسيل الجدل والحيرة حول إنفصال الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ عن زوجها ​فادي الهاشم​. فما هي حقيقة طلاق نانسي عجرم؟

باسيل يشير الى فراق بين الزوجين!

نشر باسيل صورة تجمع نانسي وزوجها مع تعليق مثير للجدل، وكتب: "عاتب ولوم من غير فراق.. أكيد هنوصل لإتفاق.. لو مش عشانا في حدّ بينا.. ممكن يضيع من الفراق".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elie Bassil ايلي باسيل (@eliebassilofcl)

وأثار هذا المنشور بلبلة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، تاركاً تساؤل عن احتمال طلاق نانسي وفادي. واعرب المتابعون عن صدمتهم بعد هذا الخبر، خاصة انه من المعلوم ان الزوجين متفاهمين وعلاقتهما المميزة.

كيف تغيرت ملامح نانسي عجرم قبل وبعد التجميل؟

الهاشم يحسم الجدل

بعد البلبلة التي أثارها هذا المنشور، نشرت وسائل اعلام لبنانية تصريحاً لفادي الهاشم ينفي فيه خبر الطلاق، ويؤكد أن "نانسي أكيد أمانة، وأتعجب من أين خرجت هذه الأخبار، أنا في طريقي للمنزل لا أفهم ماذا يحدث".

حقيقة طلاق نانسي عجرم

خرج مدير اعمال نانسي عجرم، جيجي لامارا، عن صمته حيال مزاعم انفصالها عن زوجها فادي الهاشم. وقال: أن ما تردد "مجرد شائعات كل اللي بيتقال شائعات وليس له أي أساس من الصحة ودكتور فادي هو الآن مع زوجته ولم يحدث أي انفصال كما يردد البعض".

وتابع: "دايما كل ما نانسي بتعمل عمل ضخم أو بتحقق نجاح كبير والجمهور بيتفاعل معها لازم يكون فيه شوية ناس يطلعوا عليها شائعات".

صورة جميلة لبنات نانسي عجرم في هالووين

ومؤخراً لفتت نانسي الانظار خلال اطلالتها في حفل إفتتاح المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون على مسرح الأوبرا في تونس. واختارت اطلالة رائعة مؤلفة من  فستان طويل ترتر باللون الذهبي، ذات أكمام طويلة. كما إختارت تسريحة شعر ناعمة ومكياج سموكي اوي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)