شاهدوا كيف بدت مروة راتب قبل التجميل… الفرق شاسع!
يوميات المشاهير
شاهدوا كيف بدت مروة راتب قبل التجميل... الفرق شاسع!
هل خضعت نادية الجندي لعمليات تجميلية؟ الاجابة تكشفها بنفسها
يوميات المشاهير
هل خضعت نادية الجندي لعمليات تجميلية؟ الاجابة تكشفها ب...

حذفت كل صورهما معاً....طلاق نسرين طافش يطرح علامات استفهام كثيرة!

السبت، 20 أغسطس 2022
حذفت كل صورهما معاً….طلاق نسرين طافش يطرح علامات استفهام كثيرة!

بعد أسابيع قليلة على زواجهما، علامات استفهام كثيرة حول حقيقة طلاق نسرين طافش من زوجها الطبيب شريف شرقاوي، وذلك بعد أن حذفت كل الصور التي تجمعها معه من حساباتها الالكترونية. 

ووسط هذه التساؤلات حول طلاق النجمة السورية بعد مرور فترة قصيرة على زواجها، لم تصرح لا هي ولا زوجها حول الحقيقة تجاه انفصالهما أو أنّها مجرد خطوة من نسرين طافش للمحافظة على خصوصيتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

حقيقة طلاق نسرين طافش

في المقابل، مع تصفح حساب زوج الممثلة السورية، كان بدوره قد نشر عبر انستقرام فيديو له مع نسرين خلال الاجازة الصيفية على الشاطئ، وهما يستمتعان بوقتهما معاً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dr.Sherif Sharkawy (@dr.sherifsharkawy)



الصور كشفتهما... عودة ياسمين صبري الى أحمد أبو هشيمة حديث الجمهور!

وفي الأيّام القليلة الماضية، تداول الجمهور صورة جديدة لنسرين مع زوجها عبر السوشيل ميديا، وهو الظهور الأحدث للنجمة السورية بعد اعلان زواجها الذي شكّل مفاجأة للوسط الفني والجمهور. 

ولكن بالرغم من كل ذلك، تصدّر طلاقهما الترند بشكلٍ سريع، وذلك مع تداول الأخبار الكثيرة حيال هذا الأمر، بعد أن قامت النجمة السورية بحذف الصور عبر حسابها على انستقرام، أمّا عبر حساب الدكتور شريف شرقاوي لا زالت الصور جميعها موجودة. 

لذا مع عدم تصريح وتوضيح نسرين طافش عن الانفصال، بقيت الأمور ضبابية عند الجمهور الذي لا يمكنه الآن الّا الانتظار لمعرفة المستجدات حول حياة النجمة السورية. 

نسرين طافش