من أروع اللحظات العائلية… الأمير هاري وميغان ماركل يكشفان كلمات ارتشي الاولى!
يوميات المشاهير
من أروع اللحظات العائلية... الأمير هاري وميغان ماركل ي...
<p dir="RTL"><strong>مسلسل "فالنتينو"</strong></p>
<p dir="RTL">ومن ناحية المسلسلات العربية، سيطل الممثل المصري الشهير عادل امام في عمل كوميدي يدور حول شخصية "نور عبد المجيد" من تأليف ايمن بهجت قمر وانتاج شركة "ماجنوم".</p>
يوميات المشاهير
هل فعلاً تدهورت صحّة عادل إمام بسبب التدخين؟

ما حقيقة وفاة حورية فرغلي خلال اجراء عملية انفها في اميركا؟

الثلاثاء، 02 مارس 2021
الممثلة حورية فرغلي كانت ملكة جمال مصر عام 2002

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية الكثير من الاقاويل والشائعات حول وفاة الفنانة المصرية حورية فرغلي أثناء إجرائها عملية إصلاح لأنفها، فما هي حقيقة وفاة حورية فرغلي في أميركا؟

العملية كانت مؤلمة

خرجت حورية عن صمتها في تسجيل صوتي من المستشفى لتنفي هذه الشائعة وتكذّبها. وقالت إنها "عانت كثيراً في العملية الجراحية الأولى التي كانت مؤلمة"، مشيرةً الى أن "العملية تأجلت بعد تعرضها للسقوط في أميركا وتعرضت لجرح في رأسها، وتأجلت مرة أخرى بسبب نقص الدم في أنفها، وكانت تعتقد أن الجراحة ستمتد لـ9 ساعات، ولكنها استغرقت ما يقارب 10 ساعات بسبب دقة العملية الجراحية".

وأضافت حورية فرغلي إنها تستعد للخضوع للعملية الجراحية الثانية خلال ساعات، والتي ستجري بها عملية تجميلية لزراعة جلد في أنفها، لأن الطبيب وجد مساحة الجلد غير كافية". وأشارت إلى انها ستخضع لجلسات تنفس وأكسجين لمدة 3 أسابيع أخرى من أجل العملية الجراحية الثالثة.

 حقيقة وفاة حورية فرغلي

عبّرت حورية عن انزعاجها من شائعات وفاتها في الفترة الأخيرة، مهاجمةً مروجي الشائعات حول وفاة الفنانين في الفترة الأخيرة، متمنيةً ان تعود سريعاً إلى عملها فور عودتها لمصر. وأكدت أن بداخلها طاقة كبيرة للعودة للعمل فور انتهاء عملياتها الجراحية وانتهاء أزمتها الصحية.

اليكِ بالصور اجمل اطلالات النجمة المصرية حورية فرغلي

ولفتت الى أن معنوياتها أصبحت مرتفعة بسبب حبّ الناس لها خلال الفترة الأخيرة. وقالت حورية إنها "كانت ميتة في السنوات الأربع أخيرة بسبب التجاهل وأزمتها النفسية والصحية". كما كشفت على تلقيها مكالمات لدعمها من النجوم الكبار مثل نبيلة عبيد، ولبلبة، وآثار الحكيم وغيرهن، مشيرة الى إنها لم تكن تتوقع ان يحدث لها ذلك من النجمات الكبار.