الصورة الأولى لزاهي وهبي بعد اصابته بكورونا… وزوجته تطمأن محبّيه!
يوميات المشاهير
الصورة الأولى لزاهي وهبي بعد اصابته بكورونا... وزوجته ...
بسبب كورونا… سمير غانم وزوجته في المستشفى
يوميات المشاهير
بسبب كورونا... سمير غانم وزوجته في المستشفى

ما هي حقيقة وفاة دريد لحام؟

السبت، 01 مايو 2021
ما هي حقيقة وفاة دريد لحام؟

دائماً ما تلاحق شائعات الوفاة الفنان السوري دريد لحام، ما يتطلب الرد وتوضيح منه أو من أحد المقربين. فما هي حقيقة وفاة دريد لحام هذه المرة؟

دريد لحام بصحة جيدة

نفت ديمة ابنة دريد لحام شائعة وفاة والدها، وأكدت أنه "من المعيب استغلال أرواح وحياة الناس من أجل مكاسب عامة وعدم مراعاة وقع مثل هذه الأخبار على من تطاوله وعائلته ومحبيه". وأشارت إلى أن والدها بصحة جيدة، وكل ما تم تداوله مجرد شائعات أطلقتها بعض الصفحات على "السوشيال ميديا" لزيادة التفاعل عليها وكسب الإعجابات. وأوضحت أن والدها "لم يعد يكترث لهذه النوعية من الأخبار، فهي ليست المرة الأولى التي تطارده شائعات الوفاة".

نقابة الفنانين​ السوريين تردّ!

كشفت ​نقابة الفنانين​ السوريين حقيقة وفاة دريد لحام مؤكدةً عدم صحة الأنباء المتداولة مؤخراً حول وفاة دريد لحام،  وأكد فرع النقابة في دمشق أن "دريد لحام بألف خير"، وذلك بعد أن تواصل معه شخصياً عبر الهاتف. وطلبت النقابة "عدم تصديق أي خبر يخص الفنانين، ما لم يصدر عن صفحات نقابة الفنانين في سوريا".

نجوم الدراما السورية برفقة زوجاتهم... فمن الاجمل؟

نقابة الفنانين ملّت من نفي الشائعات

أوضحت مديرة فرع دمشق لنقابة الفنانين​ السوريين ​تماضر غانم، في حديث صحافي، ​أنها ملَّت من نفي الشائعات في الآونة الأخيرة، مشيرةً إلى أن البعض تفرغ تماماً لبث الشائعات يومياً، وبات لزاماً على النقابة توضيحها ونفيها.

وقالت تماضر، إنها تتلقى يومياً اتصالات للتأكد من أخبار تتعلق بحياة أو صحة فنان معيَّن، لافتةً إلى أنه وصل إليها خبر وفاة الممثل السوري ​دريد لحام​ بينما يعيش حياته بشكل طبيعي وصحة جيدة. وناشدت جميع الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي التوقف عن نشر مثل هذه الشائعات، مشددةً على أن حياة الناس غالية.