من جديد… حلا شيحة تثير الجدل بارتدائها الحجاب!
يوميات المشاهير
من جديد... حلا شيحة تثير الجدل بارتدائها الحجاب!
للمرّة الأولى… نسرين طافش تحكي قصة تهجير عائلتها من فلسطين
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى... نسرين طافش تحكي قصة تهجير عائلتها من ...

ما هي حقيقة وفاة سمير غانم بعد إصابته بفيروس كورونا وتدهور صحّته؟

الثلاثاء، 11 مايو 2021
ما هي حقيقة وفاة سمير غانم بعد إصابته بفيروس كورونا وتدهور صحّته؟

بعد الكشف عن تدهور الحالة الصحية للفنان المصري سمير غانم في المستشفى نتيجة إصابته بفيروس كورونا، ومرض في الكلى، انتشرت أخبار حول وفاته. فما هي حقيقة وفاة سمير غانم منذ أيام؟

وفاة سمير غانم شائعات

نقلت وسائل اعلام مصرية عن الشاعر أيمن بهجت قمر، أن ما تردد عن وفاة سمير غانم غير صحيح، مؤكدا أن ما يتم تداوله عن ذلك ليس إلا شائعات.

وضع سمير غانم الصحي تدهور في الساعات الـ48 الماضية... وابنته دنيا تواصل الدعاء

سمير غانم في غرفة العناية المركزة

أكدت الفنانة المصرية نهال عنبر أن ما تردد بشأن دخول سمير غانم في غيبوبة، بعد أن تعرض لخلل في وظائف الكلى، غير صحيح. وأشارت في حديث صحافي أنها تتابع حالة النجم الكبير وما يطرأ عليها أولا بأول وأنها تتلق أي معلومة عن دخول سمير غانم في غيبوبة.

وتابعت نهال المسؤولة عن ملف الصحة في نقابة المهن التمثيلية الكشف عن حقيقة وفاة سمير غانم وقالت أن سمير لا يزال داخل غرفة العناية المركزة بالمستشفى التي يتلقى فيها العلاج وتعتبر حالته الصحية غير مستقرة. ولفتت إلى أنه تعرض لأزمة تنفسية أثرت على الصدر ما دفع الأطباء لوضعه على جهاز التنفس الصناعي.

دلال عبد العزيز لا تزال في المستشفى

من جهته، نفى عضو نقابة المهن السينمائية الفنان المصري اشرف طلبة ما نشر عن خروج الفنانة دلال عبد العزيز زوجة سمير غانم من مشفى العزل، مؤكدا انها ما تزال تتلقى العلاج في المستشفى.

نذكر أنه استطاع فيروس كورونا المستجد أن يضرب عائلة الفنان غانم حيث أصيبت كل من الفنانة دلال عبد العزيز ودنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم.