بعد أخبار عن تقاعس مسعفيه في حادث جورج الراسي… الدفاع المدني يخرج عن صمته
يوميات المشاهير
بعد أخبار عن تقاعس مسعفيه في حادث جورج الراسي... الدفا...
من هو زوج ريهام حجاج الأول؟ صورة لهما تمّ تداولها بكثرة
يوميات المشاهير
من هو زوج ريهام حجاج الأول؟ صورة لهما تمّ تداولها بكثرة

بعد أخبار كثيرة عن وفاتها... ما حقيقة رحيل سوسن بدر؟

الإثنين، 05 سبتمبر 2022
بعد أخبار كثيرة عن وفاتها… ما حقيقة رحيل سوسن بدر؟

أسئلة كثيرة اجتاحت السوشيل ميديا من الجمهور حول حقيقة وفاة سوسن بدر بعد اصابتها بفيروس كورونا، وذلك نتيجة الأخبار الكثيفة التي تم تداولها في الساعات الماضية عن رحيل النجمة المصرية القديرة. 

وكانت الممثلة سوسن بدر قد أُصيبت بالفيروس مؤخراً، مع العلن أنّه سبق وانتشر خبر وفاتها أيضاً في شهر أكتوبر عام 2021 بكورونا، وعندها كانت تشهد مصر على موجة شديدة من وفاة الأشخاص والنجوم مع تفشي الفيروس. 

ما حقيقة وفاة سوسن بدر؟ 

أمام المنشورات الكثيرة والأخبار المتداولة، خرج الفنان منير مكرم، عضو مجلس ادارة نقابة المهن التمثيلية في مصر، عن صمته وأوضح أنّ كل ما يتم نشره عن وفاة النجمة القديرة مجرد "اشاعات سخيفة"، كما وصفها في تصريحاته للاعلام. 

كما وعبّر الفنان منير مكرم عن انزعاجه من هذه التصرفات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأشار الى أنّ انتشار شائعات الوفاة عن النجوم بات مبالغاً به وذلك من الأمور التي ما عادت مقبولة، ولا يعلم ما هي الفائدة من نشرها بهذه الطرق. 

من ناحيتها، لم تعلّق النجمة سوسن بدر عن هذه الشائعة التي تم تداولها عنها مؤخراً، في حين أوضح الفنان منير مكرم أنّها بخير وتمنى لها دوام الصحة وطول العمر بتصريحاته للكشف عن حقيقة وفاتها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial)


بالفيديو... طلب غريب من سوسن بدر في عيادة طبيب التجميل!

وحالياً يُعرض لسوسن بدر عبر الشاشة مسلسلين، الأوّل "60 دقيقة" اخراج هادي الباجوري، وتقدّم في العمل شخصية الدكتورة نوال، أمّا المسلسل الثاني فهو "السيّدة زينب" اخراج محمد النقلي، وتم تصويره في حي شعبي بالعاصمة المصرية القاهرة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial)