لوك جديد تتألق به عارضة الأزياء ماهلاغا جابري… هل تخلت عن شعرها الطويل؟
يوميات المشاهير
لوك جديد تتألق به عارضة الأزياء ماهلاغا جابري... هل تخ...
تصريحات خطيرة عقب وفاة وائل الإبراشي… هل تعرّض لخطأ طبيّ جسيم؟
يوميات المشاهير
تصريحات خطيرة عقب وفاة وائل الإبراشي... هل تعرّض لخطأ ...

ما هي حقيقة وفاة كاظم الساهر؟

الخميس، 13 يناير 2022
ما هي حقيقة وفاة كاظم الساهر؟

إجتاح خبر وفاة الفنان العراقي كاظم الساهر، مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، الأمر الذي ترك تساؤلات عن حقيقة هذا الأمر، وسط صمت تامّ منه. فما هي حقيقة وفاة كاظم الساهر؟

تداول خبر الوفاة

في التفاصيل، تداول نشطاء، على موقع "تويتر"، خبر  تناول وفاة الساهر بعد إجرائه عملية جراحية في لندن. ونشر العديد من النشطاء صور لكاظم مرفقة بكلمات نعي. وانتشرت هذه الاخبار على نطاق واسع، فكثرة الاسئلة عن حقيقتها.

وقد نفت وسائل إعلام عراقية خبر وفاة الساهر، مؤكدة أن الأخبار المتداولة على وسائل التواصل غير حقيقة تماماً وغير صادقة. وأشارت الى أن الفنان بصحة جيدة ولم يجرِ أي عمليات خلال الفترة السابقة.

وفاة شقيق الساهر

الأسبوع الماضي، أعلن كاظم الساهر، وفاة شقيقه، علي جبار، قائلاً: "أخي الغالي رحمة الله على روحك الطيبة.. مثواك الجنة بإذن الله". وتابع: "الله يحفظكم دائماً ويبعد عنكم كل مكروه"، لتنهال التعليقات لتعزية "القيصر".

ويبدو أن بعض الناشطين، وقعوا في خطأ التفريق بين وفاة شقيق كاظم والأخير، ما جعلهم ينشرون صوره مع كلمات الرثاء. وفي هذا الإطار، سأل أحد الناشطين: "ماذا يحسون اللي يستغلون وفاة اخ مغني او ممثل او اي شخص كان عشان يكسب مشاهدات والعالم تشوف صورته تنصدم وتفكر انه هو متوفي، الى متى بنشوف نفس هالحسابات التافهة؟".

وكتب آخر "كلنا نعرف ان كاظم الساهر مافيه شي و اخوه المتوفي اتوقع بس شعب ممحوىن يبغى يركب الموجه ويبغى مشاهدات". ورغم كلّ هذا الجدل، لم يصدر عن كاظم أي تصريح أو ردّ.

نشير الى ان الساهر يستعد لإحياء حفلا غنائيا يوم الجمعة الموافق 14 كانون الثاني الجاري أي يوم غد، ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق، وتشاركه فيه الفنانة اللبنانية، نجوى كرم.
 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kadim Al Sahir | كاظم الساهر (@kadimalsahirofficial)