في عيد ميلاده الستين… حقائق لا تعرفينها عن جورج كلوني
سيرة المشاهير
في عيد ميلاده الستين... حقائق لا تعرفينها عن جورج كلوني
وائل رمضان ينجو من حادث سير مروّع… هل تعرّض فعلاً لهجوم مسلّح؟!
يوميات المشاهير
وائل رمضان ينجو من حادث سير مروّع... هل تعرّض فعلاً له...

"مشعل الخالدي في ذمة الله" وسم يجتاح السوشيل ميديا... هل توفي حقاً؟

الجمعة، 07 مايو 2021
“مشعل الخالدي في ذمة الله” وسم يجتاح السوشيل ميديا… هل توفي حقاً؟

تصدّر خبر وفاة مشعل الخالدي زوج أميرة الناصر، التراند على وسائل التواصل الاجتماعي، فما هي حقيقة وفاة مشعل الخالدي؟

وسم ينتشر بسرعة!

انتشر على مواقع التواصل في الساعات القليلة الماضية وسم "مشعل الخالدي في ذمة الله"، من دون أن يتم نفي أو تأكيد الموضوع من قبل مشعل أو مقربين منه، ما عرضّه وزوجته للانتقادات من قبل المتابعين.

هذا الهاشتاغ خدع بعض المعلقين الذين وجهوا رسائل التعزية لعائلته بوفاة ابنهم مشعل الخالدي، وترحموا عليه رغم أنّ الخبر لم يتمّ تأكيده أبداً.

إنتقادات حادة لمشعل الخالدي وزوجته

اعتبر الكثير من المتابعين المتابعين أنّ مشعل من يقوم بطرح الهاشتاغ بهدف كسب المزيد من المشاهدات على حسابه عبر تطبيق "سناب شات" ويحصد الأضواء، وقالوا أن هذا الأمر من ضمن الأسلوب الذي يعتمده الناصر وزوجته لإثارة الجدل، وحتى يبقي اسميهما حديث الجمهور على السوشال ميديا، وبالتالي نفوا حقيقة وفاة مشعل الخالدي.

ورأى متابعون آخرون أن الثنائي قد بالغا بشكل كبير بتصرفاتهما منذ حادثة الطلاق إلى الضرب والعنف، والحجاب والبكاء، وهما يواصلان على هذه الطريقة لزيادة المتابعين، ولا يكترثان لردود الفعل.

اميرة الناصر تتعرض للعنف بعد قرارها بخلع الحجاب... وزوجها يردّ!

حتى أن بعض المتابعين وصل معهم الأمر الى المطالبة بوقف حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما، لأنهما يروجان لأخبار كاذبة قد تثير البلبلة والقلق.

نذكر أن أميرة الناصر ومشعل تعرّضا للكثير من الانتقادات بعد انفصالهما وعودتهما من جديد، حيث اعتبر البعض أنها كانت مجرد تمثيلية حتي يجذب كلًا منهم الانتباه والشهرة.