إسم  طفلة بريانكا شوبرا ونيك جوناس يثير الجدل… “يحمل إساءة للدين”!
يوميات المشاهير
إسم طفلة بريانكا شوبرا ونيك جوناس يثير الجدل... "يحمل...
لمعت بنجوميتها في الغناء واليوم سيلين ديون في أوّل تجربة سينمائية لها!
سينما ومسلسلات
لمعت بنجوميتها في الغناء واليوم سيلين ديون في أوّل تجر...

بعد حادث السير المروّع الذي تعرّضت له... ما حقيقة وفاة الاعلامية نرجس العوامي؟

الجمعة، 22 أبريل 2022
بعد حادث السير المروّع الذي تعرّضت له… ما حقيقة وفاة الاعلامية نرجس العوامي؟

بعد تعرضها لحادث سير مروّع، تساؤلات كثيرة من الجمهور حول حقيقة وفاة نرجس العوامي الى أن تصدّر اسمها الترند على السوشيل ميديا في المملكة العربية السعودية. وبشكلٍ سريع انهالت التعليقات على منشورات كثيرة وأخبار تفيد أنّ الاعلامية السعودية توفيت على أثر تحطم سيارتها بحادث سير. 

حقيقة وفاة نرجس العوامي

ساعات قليلة على بدء تداول تلك الأنباء، خرجت الاعلامية السعودية نرجس العوامي عن صمتها، وغرّدت بنفسها عبر حسابها على تويتر، وبدأت بالقول لمتابعيها والجمهور السعودي أنّها لا تصنع محتوى من اشاعات أو أخبار ملفقة منذ عشر سنوات حين بدأت مسيرتها المهنية في المجال الاعلامية. وتمنت على الجميع الترفق بالألفاظ والكلمات التي يكتبونها على السوشيل ميديا، وكتبت "كأن المشهور أو الاعلامي جماد، لا يشعر ولا يحس". 

وبعد أن نفت كل الاشاعات حول وفاتها، بدأت التعليقات تنهال على تغريدتها من رواد تويتر الذين تمنوا لها كل الخير والسلامة، بالاضافة لتعليقات من بعض الاعلاميين السعوديين من بينهم مجاهد الاميري وميس الحربي ومحمد البراهيم، وبدورهم علّقوا وتمنوا الخير والنجاح والاستمرارية لزميلتهم. 



بكاء وإنهيار رهف القحطاني بعد تعرضها للسرقة وتوثق اللحظات بفيديو!

كما وأعادت نرجس نشر بعض الأخبار التي طالتها في الساعات الأخيرة عبر حسابها على تويتر، مع بعض اللقطات من فيديوهات تم تداولها على السوشيل ميديا عبر تيك توك حول اشاعة وفاتها. 

أخبار عن وفاة نرجس العوامي