لأول مرّة منذ فترة دنيا بطمة تظهر دون مكياج… لن تصدّقوا انّها هي!
يوميات المشاهير
لأول مرّة منذ فترة دنيا بطمة تظهر دون مكياج... لن تصدّ...
بشكل مفاجئ الغاء حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي… ما السبب؟
يوميات المشاهير
بشكل مفاجئ الغاء حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي... م...

ما هي حقيقة وفاة ياسمين عبد العزيز؟

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021
ما هي حقيقة وفاة ياسمين عبد العزيز؟

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أتباء عن وفاة الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز خلال تلقيها العلاج في سويسرا، فما هي حقيقة وفاة ياسمين عبد العزيز؟

شقيقها ينفي الموضوع!

بعد انتشار هذه الشائعات، نفى الفنان المصري وائل عبد العزيز ما يشاع عن وفاة شقيقته ياسمين عبر منشور على حسابه على فايسبوك، وهاجم مروجي هذه الشائعات، قائلاً: "حسبنا الله ونعم الوكيل هتعمل إيه أنت لو لقيت الخبر ده في أهلك… داين تدان".

الا أنه بعد وقت قليل، حذف وائل هذ المنشور، وبدلاً منه قام بإعادة مشاركة لصورة نشرتها ياسمين قبل تفاقم وضعها الصحي قالت فيها: "لا تنتظروا سقوطنا فنحن في رعاية الله".

اذاً كل الاخبار حول وفاة ياسمين عبد العزيز غير صحيحة وهي لا تزال تكمل علاجها، رغم ان شقيقها وائل لم يقدم معلومات جديدة عن حالتها الصحية.

ياسمين عبد العزيز لم تدخل بغيبوبة وطبيبها يكشف تفاصيل صادمة عن حقيقة مرضها

شائعات تطال ياسمين عبد العزيز

هذه ليست الشائعة الأولى التي تنتشر حول ياسمين خلال رحلة علاجها، فمؤخراً انتشرت أخبار تشير إلى طلاق من الممثل أحمد العوضي، ليخرج أحمد وينفي هذه الشائعات، وقال سائقاً في منشور: "ياسمين ما تزال زوجتي، ولا توجد ربع كلمة صحيحة مما قلته، وهذا غير صحيح… لا تضع السم في العسل… ولكي لا أظلمك أو يكذب عليك من أخبرك بذلك؛ فإذا قيل لك شيء فتأكد منه أولاً… وإذا كنت تتوقع؛ فأنا أقول لك إنك مخطئ".

صورة تثير الشكّ حول حمل ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي... شاهديها الآن!

الجدير بالذكر، أن ياسمين كانت قد تعرضت لأزمة صحية منذ نحو الشهر، نتيجة خطأ طبي خلال خضوعها لعملية جراحية في يوليو. وبعد 26 يوماً من العلاج في المستشفى، تم نقلها إلى سويسرا لإجراء فحوصات طبيبة والمتابعة مع أطبائها في جنيف. وانتقلت ياسمين عبد العزيز إلى سويسرا بطائرة إسعاف مجهزة لاستكمال العلاج.

وكان زوجها أحمد العوضي قد كشف أن ياسمين تعرضت إلى إهمال طبي، مشيرا إلى أنه "سيلجأ إلى القانون المصري لاسترجاع حق زوجته ولكنه متأن في هذا القرار حاليا، لانشغاله بحالتها الصحية".