7 أسرار تجعل الرجل يضعف أمامك!
حياة زوجية
7 أسرار تجعل الرجل يضعف أمامك!
هل الضعف الجنسي يمكن أن يكون السبب وراء العقم وعدم الانجاب؟
حياة زوجية
هل الضعف الجنسي يمكن أن يكون السبب وراء العقم وعدم الا...

"حق الدكتورة ياسمين"... هاشتاغ يتصدر السوشيل ميديا وشقيقها يرفع الصوت!

الأحد، 25 يوليو 2021
“حق الدكتورة ياسمين”… هاشتاغ يتصدر السوشيل ميديا وشقيقها يرفع الصوت!

تصدّر في الساعات القليلة الماضية مواقع التواصل الإجتماعي في العالم العربي وخصوصاً تويتر هاشتاغ "حق الدكتورة ياسمين" حيث كثرت المطالبات بالقبض على زوجها المتهم بقتلها. وفي التفاصيل، تكثف مديرية أمن الدقهلية عملها للقبض على طبيب متهم بقتل زوجته الطبيبة التي وجدت مطعونة بعدد من الطعنات القاتلة، وبحسب الأخبار فإن المتهم يختبئ عند أحد أقاربه.

وبحسب ما نقلته الوسائل الإعلامية المحلية في مصر، فانّ شقيق الضحية قال أنّ زوجها طبيب الأسنان قام بتكسير كل أجهزة التليفون حتى لا تتمكن من الإتصال بعائلتها والإستغاثة! وعندما إكتشفوا أنّ هاتف شقيقته الدكتورة ياسمين مغلق لفترة طويلة توجهوا الى منزلها ووجدوها غارقة في الدم، ونقلوها الى مستشفى الدولي بمنطقة المنصورة ولكنها توفيت على أثر النزيف الحاد بسبب الطعنات التي تعرضت لها.

شقيقها يكتب ويطالب!

وعلى أثر منشور محمود شقيق ياسمين إنهالت التعليقات وإكتسح عنوان "حق الدكتورة ياسمين" صفحات تويتر، حيث كتب في التغريدة: "القصاص ي ريس جوزها قتلها وهرب وعارف يعني اي تدي اختك لدكتور اسنان عشان يحافظ عليها فيقتلها ب 11 طعنة اختي الدكتورة ياسمين عندها 26 سنة وعندها 3 أطفال اكبرهم عمره سنتين تنقتل على يد جوزها الدكتور محمود مجدي عبد الهادي اللي اديتهاله امانة بدل م يصونها يجيبهالك جثة انا عايز حق اختي يا ريس"، ونشر مع الكلمات صورة زوج شقيقته.

حق الدكتورة ياسمين

مصري يحبس زوجته وابنتيه منذ 3 أشهر من دون أكل أو شرب... والسبب صادم!

الجريمة في منطقة المنصورة هزت الرأي العام على السوشيل ميديا ما دفع عدد كبير من رواد هذه المواقع المطالبة بحق الدكتورة ياسمين من خلال تعليقاتهم وتغريداتهم.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Speak Up اتكلم/ي (@speakup.00)