بعد رحلتها العلاجية… حورية فرغلي تكشف تعرضها للسحر!
يوميات المشاهير
بعد رحلتها العلاجية... حورية فرغلي تكشف تعرضها للسحر!
وفاة نادية العراقية بعد مضاعفات شديدة بسبب فيروس كورونا… وابنتها تنعيها
يوميات المشاهير
وفاة نادية العراقية بعد مضاعفات شديدة بسبب فيروس كورون...

حلا الترك تختار الكوفية لتعبّر بطريقتها عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني!

الأحد، 16 مايو 2021
حلا الترك تختار الكوفية لتعبّر بطريقتها عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني!

لا زال عدد كبير من مشاهير الوطن العربي والعالم يتضامنون مع فلسطين والشعب الفلسطيني عبر خطوات مختلفة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي. ومؤخراً ظهرت الفنانة البحرينية حلا الترك بالكوفية الفلسطينية بصورة تشاركتها مع جمهورها على إنستقرام.

"الأحمر لاجل فلسطين"

في حين كثرت المشاهد المؤلم من صور وفيديوهات كثيرة تنقل المأساة التي تعيشها فلسطين، صورة حلا الترك بالكوفية الفلسطينية عبر إنستقرام حصدت كمية من التعليقات التي أراد من خلالها رواد السوشيل ميديا أن يعبروا عن أهمية هذه الخطوة التي قامت بها حلا وإحترامهم لها، وأيضاً عن تضامنهم أيضاً مع هذه القضية، وبدورها أرفقت النجمة البحرينية المنشور بعبارة: "التضامن مع الإنسانية #انقذوا_حي_الشيخ_جراح".

ولكن لم تكن كل التعليقات إيجابية، فهناك البعض من انتقدها لأنّها إستخدمت كلمة "إنسانية"، بينما هم يعتبرون أنّها أساءت معاملة والدتها منى السابر في الدعوى المالية التي أقامتها ضدّها.

وعدا عن الكوفية الفلسطينية إختارت حلا قميصاً باللون الأحمر كُتب عليها "الأحمر لأجل فلسطين"، وبذلك تكون إنضمت الى نجوم العالم العربي الذين يقيفون الى جانب هذا البلد في الظروف الصعبة التي يمرّ بها حالياً.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by حـلا🖤 (@halamalturk)

هل فعلاً تمّت خطوبة حلا الترك؟

وكانت حلا الترك إكتفت خلال عيد الفطر السعيد بمعايدة متابعيها من خلال منشور كلاسيكي على إنستقرام دون الظهور بإطلالة لها، وكتبت معه: "عيدكم مبارك... أعاده الله علينا و عليكم باليُمن و البركات... كل عام وانتم بخير".

وبهذه المناسبة علّق عدد كبير من الأشخاص لمعايدة حلا، وليتمنوا أن تكون عائلتها بخير خصوصاً بعد الأزمة الطويلة التي شغلت الجمهور بينها وبين والدتها منى السابر.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by حـلا🖤 (@halamalturk)