خطوبة حلا الترك
يوميات المشاهير
هل فعلاً تمّت خطوبة حلا الترك؟
ما هي حقيقة وفاة سمير غانم بعد إصابته بفيروس كورونا وتدهور صحّته؟
يوميات المشاهير
ما هي حقيقة وفاة سمير غانم بعد إصابته بفيروس كورونا وت...

من جديد... حلا شيحة تثير الجدل بارتدائها الحجاب!

الثلاثاء، 11 مايو 2021
من جديد… حلا شيحة تثير الجدل بارتدائها الحجاب!

فاجأت الفنانة المصرية حلا شيحة جمهورها بتحديث صورتها الشخصية عبر حسابها الرسمي على انستقرام، حيث ظهرت حلا شيحة بالحجاب مجدداً بالوقت الذي لم تعلق فيه على الصور.

نذكر أنه بعد إعلان حلا الزواج من المنتج معز مسعود تغيّر محتواها على انستقرام، حيث قامت بحذف الكثير من الصور التي تعود لجلسات تصوير جريئة كانت قد خضعت لها بعدما عادت للفن، واستبدلتها بصور عائلية تجمعها بزوجها وأبنائهما وأدعية دينية. كما غابت عن المشاركة بالمسلسلات الرمضانية للعام 2021، وذلم لأول مرة منذ عودتها إلى العمل الفني.

ولم يُعرف اذ أن حلا تحجبت من جديد، حيث انها لم تقدّم أي تفاصيل إضافية عن الموضوع، مكتفيةً بتغيير صورتها.

معز مسعود

حلا تردّ بجرأة على أحد المتابعين

ليس فقط ظهور حلا شيحة بالحجاب مجدداً ما أثار الجدل، انما ردّها على أحد المتابعين. فمؤخراً، نشرت حلا مقولات دينية لمناسبة شهر رمضان، وكتبت: "الله الجميل وحده الذي يملك خفايا قلوبنا وما يدور في اعماق صدورنا وحقيقة مشاعرنا واسرار مخاوفنا فهو الاول ليس قبله شئ وهو الاخر ليس بعده شيء"، وأضافت: الكون كله بكل جماله واسراره وكواكبه التي لا تُعد ولا تُحصي لا يصف واحد بالمئة من جمالك يارب وقدرتك وقوتك وجلالك، نجلس في بقعة واحدة نتأمل فتهدأ نفوسنا فما بال لو رأيناك".

ليعلّق أحد المتابعين: "ناوية تصيري داعية متل زوجك يلي عم يتزوج، ويطلق كل شوية"، حيث خرجت حلا عن صمتها وردّت: "ده يشرفني أكون زي زوجي، وبعدين ما يتجوز أو يطلق ده قسمة ونصيب".

تجدر الاشارة الى أن الداعية والإعلامي معز مسعود وحلا شيحة احتفلا بعقد قرانها في 9 فبراير الماضي في أحد الفنادق الكبرى بمصر. ونشرت حلا صورة من الحفل على انستقرام وقائلة: "لحظة خاصة جدا لنا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)