بالصور… أحدث ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب من داخل الستوديو!
يوميات المشاهير
بالصور... أحدث ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب من داخل ا...
هل سيتوقّف مسلسل “الثمن” عن العرض أو حُدّد له موعد جديد؟
يوميات المشاهير
هل سيتوقّف مسلسل "الثمن" عن العرض أو حُدّد له موعد جدي...

حلا شيحة تحسم موضوع طلاقها... فهل حصل فعلاً؟!

الخميس، 23 مارس 2023
حلا شيحة تحسم موضوع طلاقها… فهل حصل فعلاً؟!

بما أنّه من المواضيع التي تصدّرت العناوين طيلة الفترة الماضية، حلا شيحة تحسم موضوع طلاقها على طريقتها ومن خلال صفحاتها الإلكترونيّة. 

وكانت النجمة المصرية المُعتزلة أعلنت بشكلٍ واضح عن خلعها الحجاب مجدداً في الأسابيع القليلة الماضية، وعلى الرغم من أنّها حذفت كل منشوراتها السابقة عبر حسابها على إنستقرام أعادت نشر مجموعة من الصور الجديدة لها مع كلمات ورسائل ترفقها باللقطات المصوّرة المتعددة لها. 

حلا شيحة تحسم موضوع طلاقها

عن طلاقها، حسمت النجمة المصرية المُعتزلة الأمور حيث شاركت متابعيها عبر إنستقرام ستوري كتبت فيها: "هل تعلم ماذا حدث عندما توقفت عن محاولة أن أصبح جيدة؟ أصبحت حرّة"، وبذلك بقيت الشكوك لدى الجمهور، إلّا أنّ معظم الرواد أشاروا الى أنّها بالفعل قد إنفصلت عن زوجها من الداعية الإسلامي معز مسعود. 

وبقيت أسئلة الجمهور على المنشورات التي خُصّصت للحديث عن حلا عن إذا كانت ستعود لإستكمال مسيرتها الفنية ولتصوير الأعمال التمثيليّة الجديدة بعد مرور فترة على إعلان إعتزالها والمشاكل التي واجهتها حينها بسبب هذا الأمر. 

حلا شيحة تحسم موضوع طلاقها

وفي أحدث إطلالة لحلا شيحة ظهرت مع أولادها وشقيقاتها وأولادهنّ أيضاً في صورة مميّزة بالطبيعة، وأرفقتها بالقول: "الأربعة منّا مع أولادنا... ما شاءالله". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)


كيف ردّت حلا شيحة على كل الإنتقادات التي طالتها بعد خلعها الحجاب؟

وبالطبع قدّمت النجمة المصرية المعتزلة خلال الساعات القليلة الماضية التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك مع هذه الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)