ما حقيقة زواج النجمة سوزان نجم الدين من حارسها الشخصيّ؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة زواج النجمة سوزان نجم الدين من حارسها الشخصيّ؟
للمرّة الأولى اروى جودة تتحدّث عن خطوبتها من اوزجان دينيز… لماذا انفصلا؟
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى اروى جودة تتحدّث عن خطوبتها من اوزجان دي...

حلا شيحة تردّ على والدها بصورة صادمة بعد إعلانه خلعها الحجاب للمرة الثالثة

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021
حلا شيحة تردّ على والدها بصورة صادمة بعد إعلانه خلعها الحجاب للمرة الثالثة

صدم والد الممثلة المصرية حلا شيحة الرأي العام بعد ظهوره في مقابلة تلفزيونية مع "نجوم FM" وإعلانه أن ابنته حلا خلعت الحجاب، حيث قال والدها أحمد شيحة "هي دلوقتي مش محجبة" ما أثار ردود فعل غاضبة من ابنته التي عُرفت بقراراتها المترددة فيما خصّ الحجاب واعتزال الفن.

وبعد هذه التصريحات، تداول رواد التواصل الاجتماعي، تعليقات كثيرة عن هذا الأمر، وتكهّنوا أنها انفصلت أو على مشارف الطلاق من زوجها الداعية والمنتج معز مسعود.

وقال والدها: "عندما ارتدت حلا الحجاب قلت لها سيأتي يوم حينما يمتلئ إيمانك ستعرفين أنّ هذا لا دخل له بالله، وعندما عادت ورفعته دون أن يؤثّر عليها أي شخص وهي كانت قرأت طناً من الكتب في الموضوع، وهي حالياً غير محجبة".

حلا تردّ على والدها وتُكذبه!

أحرجت حلا شيحة والدها بعد ظهورها عبر صفحتها الشخصية على انستقرام وهي ترتدي الحجاب بصورة كاملة، مباشرة بعد تصريحه الذي أحدث ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. وعلّقت قائلة: "لا يوجد أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي... الحمد لله".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @worldsam2

منذ زواجها من الداعية معز مسعود، كثرت الخلافات بين حلا ووالدها، فيُعرف أحمد شيحة بأنه منفتح التفكير وغير متشدد دينياً، كما أنه لا يُشجع فكرة الحجاب مطلقاً، بينما ابنته فتحت صفحةً جديدةً منذ زواجها من معز، واتخذت قرارات صدمت بها والدها والجمهور، مثل توبتها عن أعمالها الفنية السابقة والمشاهد الجريئة، كما ارتدت الحجاب وحذفت صورها السابقة.

من جديد حلا شيحة تخلع للحجاب… فما السبب؟

ومؤخراً، اشتعلت أزمة بينها وبين النجم تامر حسني بسبب نشره مشاهد من فيلم "مش أنا" الذي أدّت فيه دور البطولة الى جانب تامر، ودعته وقتها الى حذف المشاهد لأنها "تابت" عن هذه الأمور.  وردّ عليها تامر حسني موضحاً أنّه حذف بالفعل ما طلبته وحاول التواصل معها لأكثر من مرة لكنها لم تُجب عليه.