بعد تصريحاته النّارية عن ميريام فارس… ماذا قال فارس كرم عن لطيفة؟
يوميات المشاهير
بعد تصريحاته النّارية عن ميريام فارس... ماذا قال فارس ...
طردته من حفلها… إليكم آخر تفاصيل خلاف دنيا بطمة ومحمد الترك
يوميات المشاهير
طردته من حفلها... إليكم آخر تفاصيل خلاف دنيا بطمة ومحم...

بالفيديو... إلهام فضالة تدّعي رؤيتها المهدي المنتظر!

الإثنين، 05 سبتمبر 2022
بالفيديو… إلهام فضالة تدّعي رؤيتها المهدي المنتظر!

أثار حلم إلهام فضالة جدلاً كبيراً بين الناس على مواقع التّواصل الإجتماعيّ بعدما قامت بنشر فيديو على حسابها الشّخصي على السّناب شات زعمت من خلاله رؤيتها للمهديّ المنتظرر في منامها وتريد تفسيرا لهذا الحلم.

رؤية المهدي المنتظر في حلم إلهام الفضالة

أشارت إلهام فضالة في حلمها إنّها رأت نفسها تصلّي وأمامها كان المهدي المنتظر، موضّحة: "حلمت إنّي أصلّي، ومين اللّي بيصلّي فينا، قدامي شخص على كرسيّ بيصلّي، واللّي واقف يامه المهديّ المنتظر".

وأضافت: "شفته من ضهره، لبسه الأخضر اللّي خامته تقيلة جسمي بيقشعر، رؤية مو حلم، ومكتوب على كمّه المهديّ المنتظر، وأنا قاعدة أسجد وقاعدة أصرخ باسمه قمت من حلمي وجسمي ينفض، فرحانة انّي شايفاه". وتابعت: " أنا قاعدة في الحلم أشوف الكم واقرأ، قمت أصرخ بإسمه وفزّيت من حلمي وجسمي ينفض فرحانة إني شايفاه " .

ما هي مسلسلات إلهام الفضالة؟

تفسير الحلم

في ختام مقطع الفيديو ظهر صوت شخص فسّر حلم إلهام الفضالة، قائلاً: "في وجهة نظري التّعبير اللّي شفته فيه نوع من الصّحة، لكن هذه رموز ما اتطرّق لها.. فيه شيء يخصها وشيء ما يخصها العام ما راح نتطرّق له، لكن إن صدقت رؤياها هذه الممثلة بيحصل لها موقف الله أعلم يكون سبب في توبتها وهدايتها، وهذا الموقف بسبب رجل أصغر منها في العمر".

ونشير أنّ إلهام الفضالة ممثّلة كويتيّة ولدت في 18 حزيران 1974، وأتمّت دراستها إلى الثّانوية العامّة. بدأت مشوارها الفنيّ خلال مشاركتها مع الفنّان داوود حسين في مسرحيّة "عالباب يا شباب" عام 2000، ومنذ عام 2003 وحتّى عام 2008 كانت تعمل في الأعمال الّتي تنتجها شركة "سكوب سنتر" لمالكتها الكاتبة فجر السّعيد بناء على عقد احتكار. كما وشاركت في عشرات الأعمال ما بين المسرح والتّلفزيون. من أبرز أعمالها "قناص خيطان، دنيا القوي ومسكنك يوفي.