تفسير حلم الزعل من شخص
تفسير احلام
هل سينعكس حلم الزعل على حياتك الحقيقية؟
شراء الخبز في المنام
تفسير احلام
هل يحمل لك حلم شراء الخبز معانٍ إيجابية؟

إذا كنتِ حاملاً... اكتشفي ما يعنيه لك حلم البرتقال

الجمعة، 30 يونيو 2017
تفسير حلم البرتقال للحامل

تتراءى لك في فترة الحمل عدة أحلام ويتغيّر موضوعها من حيث الصحة النفسية التي تمرّين فيها، ومن بين المواضيع المتعددة اخترنا اليوم لك من موقع أنوثة تفسير حلم البرتقال للحامل. 

ما هو تفسير حلم الحمل للمرأة المتزوجة؟

تفسير حلم البرتقال عامة

رؤية البرتقال في الحلم تحمل عدة معاني ومن أوّلها أن البرتقال الذي ترينه في الحلم بأعداد كبيرة يشير الى الرزق والمال الوفير.

في الكثير من الأحيان يدلّ البرتقال الذي نراه في الحلم الى الصحة الجسدية والنفسية التي نتمتع بها فإن كانت أعداد البرتقال كبيرة، فهذا معناه أن معنوياتنا عالية جداً وأما إن كانت أعداد البرتقال صغيرة، فهذا يشير الى الحزن والزعل.

إن كنت فتاة عزباء ورأيت أنك تجمعين زهر البرتقال في الحلم فهذا دليل على زواجك القريب وأما إن كنت متزوجة ورأيت الحلم نفسه فهذا دليل على الحظ السعيد لك في الحياة. 

ما هو تفسير حلم الحمل للعزباء؟ 

تفسير حلم البرتقال للحامل

لكل حامل ترى البرتقال في منامها علينا أن نقول بأن أشجار البرتقال في الحلم إن كانت سليمة ومليئة بالثمار الناضجة دلت على صحة الأم الجيّدة وصحة الجنين كذلك.

إن كانت البرتقالات التي تراها الحامل في المنام جميلة وفيها رائحة عطرة، يشير الحلم في هذه الحال الى خسارة بسيطة في التجارة.

إن حلمت المرأة الحامل أنها نائمة على كومة من البرتقال فهذا نذير شؤم لها. إن ذاقت الحامل البرتقال في الحلم وكان مذاقه طيباً إعلمي أن هذا الحلم يبشّرك بخبر سعيد وأما إن كان طعمه حامضاً أشار الى الهموم.