تفسير حلم المحنة
تفسير احلام
لا تيأسي إن واجهتي محنة في منامك
احذري هذه العلامات في المنام لأنها تدل على الحسد
تفسير احلام
احذري هذه العلامات في المنام لأنها تدل على الحسد

حلم الساعة بين الخسارة والمصالح

الخميس، 05 مايو 2016
تفسير حلم الساعة

هل راودك سابقاً حلم الساعة ولم تتمكني من الحصول على الشرح المناسب لرؤيتها في احلامك؟ لا زلت تبحثين عن معنى الساعة في المنام وتفسيرها في الحياة الواقعية؟ موقع انوثة يعدد لك في هذا المقال، المعاني الكثيرة التي يحملها تفسير حلم الساعة.

 

اليكِ تفسير ساعة اليد في الحلم

 

أولاً، من رأى في منامه أنه يحمل ساعة يد، فتلك اشارة الى النجاح الكبير الذي سيحققه في عمله أو حياته الاجتماعية أو الاسرية.

 

ثانياً، من حلم أنه ينظر الى ساعة امامه لمعرفة الوقت، فتلك إشارة الى المنافسة الكبيرة والشديدة التي سيلقاها أمامه، والى عدم تمكنه من مواجهتها.

 

ثالثاً، من رأى في منامه أنه يحطم ساعة يملكها، سواء أكانت في اليد أو على الحائط، فتلك إشارة الى الخسارة والمصيبة الكبيرة التي سيواجهها في الفترة المقبلة من حياته.

 

رابعاً، في حال حلم شخص ما خلال نومه أن زجاجة الساعة قد وقعت على الأرض، فهذا يشير الى اللامبالاة التي سيلقاها من اقاربه أو اصدقائه المقربين حيال مشكلة معينة يواجهها.

 

خامساً، في حال رأى الحالم خلال نومه أنه فقد الساعة التي يملكها، فهذا مؤشر الى المشاكل الاسرية الكبيرة التي ستنعكس سلباً على مجرى حياته في الفترة المقبلة.

 

سادساً، إن رؤية سرقة الساعة تشير في المنام الى المواجهة مع العدو العنيف والشرس الذي يتربص بالحالم في حياته الواقعية.

 

الليل في الحلم بين الهم والفرج

 

سابعاً، من حلم بأن شخصاً ما يقدم له هدية وهي عبارة عن ساعة، فهذا يدل على المشاكل البسيطة التي سيواججها والتي ستؤثر سلباً على عمله.